التخطي إلى المحتوى
يلا شوت | مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021
يلا شوت | مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

اليوم نحن علي موعد مبارة مباريات قمم أفريقيا والتي تجمع أحد أكبر فريقي القارة الإفريقية النادي الأهلي المصري ونادي الترجي التونسي al ahly vs esperance في ذهاب الدور النصف نهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 والتي تقام في الأراضي التونسية مساء اليوم السبت 19-6-2021، ويعيد لقاء الأهلي بدوري أبطال أفريقيا خارج أرضه على الترجي يوم السبت ذكريات مريرة للشياطين الحمر لكن سيكون لديهم فرصة للانتقام في ذهاب نصف النهائي في رادس. تسبب الترجي في هزيمة مؤلمة بنتيجة 3-0 على الأهلي في آخر مرة التقى فيها الفريقان على ملعب حمادي العقربي في 2018 ليفوز بكأس دوري أبطال أوروبا المرغوبة بفوزه 4-3 في مجموع المباراتين.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت.

وخرج الأهلي من النسخة التالية بخسارة أخرى مذلة 5-1 في مجموع المباراتين أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي لكنه عوض العام الماضي ، وفاز بلقب بعيد المنال بانتصار رائع 2-1 على غريمه القاهرة الدائم الزمالك. هذا العام ، أقصي حامل اللقب صنداونز في ربع النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين لكنهم ما زالوا بحاجة إلى الحصول على فروة رأس منافس تقليدي آخر بينما يتطلعون للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا العاشر ليحقق رقماً قياسياً. وقال بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي الجنوب إفريقي ، قبل المباراة: “الأهلي ضد الترجي مباراة كلاسيكية في دوري الأبطال ، وكلنا نعرف أهمية المباراة ، بالنظر إلى تاريخ وطموحات كلا الناديين ورغبتهم المستمرة في الفوز بالألقاب”. مؤتمر صحفي. واضاف “نحن فريق ذو خبرة ونلعب دائما لنفوز ونفرح جماهيرنا. لدينا مسؤولية كبيرة تجاه تاريخنا وجماهيرنا. نحن جنود وندافع عن شارة الاهلي”.

يلا شوت مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم بث مباشر

كان الترجي الفائز بأربع مرات مبهرًا هذا الموسم. وتصدرت مجموعتها في دوري الأبطال برصيد 11 نقطة قبل أن تهزم شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح بعد تعادل مثير 2-2 في مجموع المباراتين في ربع النهائي. كما فازوا بالدوري المحلي للموسم الخامس على التوالي وسيحصلون على دعم 5000 مشجع عندما يستضيف الأهلي بعد أن وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على قرار من السلطات التونسية بالسماح لعدد محدود من المشجعين في المدرجات. وأضاف موسيماني “نريد الفوز في نصف النهائي والوصول إلى النهائي. تركيزنا غدا على عدم تلقي شباك الأهداف ومحاولة التسجيل للحصول على ميزة قبل مباراة الإياب”. وأضاف “التسديد بأهداف خارج أرضه ليس النهاية. تلقى الترجي هدفين خارج أرضه في ربع النهائي لكنهم ارتدوا في مباراة الإياب بتونس ليفوزوا بالتعادل”. وشدد الأهلي على أهمية “وجود حكم فيديو مساعد كامل الوظائف في لقاء السبت الحاسم” ، في إشارة ضمنية إلى الجدل الذي أحاط بنهائي 2019.

رابط مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم مباشر

قبل عامين ، ألغيت مباراة الترجي أمام الوداد في رادس بعد أن رفض الفريق المغربي اللعب بسبب تعطل VAR ، حيث لم يتمكن الحكم من التحقق من إعادة هدف شرعي للزوار ، والذي تم إلغاؤه خطأً بداعي التسلل. فاز الترجي في النهاية. الأهلي تساوره الشكوك حول لياقة صانع الألعاب الرئيسي مجدي أفشة الذي تعرض لإصابة في الكاحل في انتصار الفريق 2-0 على نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي الشهر الماضي. ويمكن للفريق أيضًا أن يكتفي بدون ظهرييه الأيمن ، مع استبعاد محمد هاني بسبب الإصابة وتعرض بديله أحمد رمضان لضربة قبل المباراة. وقال موسيماني “لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يحلوا محل أفشة لكنني أتمنى أن يكون لائقا لمباراة الغد. سيخضع لفحص طبي غدا ليقرر ما إذا كان جاهزا للمباراة أم لا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *