✔️ موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2021/2022

يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد للمواجهة النارية مع نظيره الفيحاء ، على هامش مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021/2022 ، في ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2021/2022

يدخل فريق الاتحاد تلك المباراة أمام الفيحاء ، وفي حالة رائعة ، حيث يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة ، بعد أن لعب 14 مباراة ، وفاز في 10 مباريات ، وتعادل في مباراتين وخسر في نفس الوقت. ، وأجل النمور مباراة ضد الهلال.

من ناحية أخرى ، يحتل فريق الفيحاء مركزًا جيدًا للغاية لمواجهة الاتحاد ، حيث يحتل المركز السادس في ترتيب المسابقة المحلية برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة ، وفاز في 5 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات ، و الوقوع في فخ الخسارة في 4 مباريات. .

ما موعد مباراة الاتحاد والفيحاء؟

مقالات ذات صلة:

سيواجه فريق الاتحاد نظيره الفيحاء ، على أرض ملعب “الملك عبد الله الدولي” على هامش مباريات دور الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين ، الجمعة المقبل ، الموافق 7 يناير 2022 بالضبط في تمام الساعة. :

سبع خمس دقائق فقط 6:55 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

ثماني إلى خمس دقائق 19:55 بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة ، بغداد ، الكويت ، دمشق والقدس الشريف.

من تسع إلى خمس دقائق 20:55 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ست إلى خمس دقائق 5:55 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات التي بثت مباراة الاتحاد والفيحاء؟

الشركة السعودية للرياضة هي المسؤولة عن SSC SPORT مهمة التحويل والحصري لجميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم بث مباراة الاتحاد والفيحاء على شاشة القناة. SSC SPORT 1 HD لتولي مهمة التعليق ووصف الصوت من مقرره ، المعلقين حماد العنزي على قناة (HD) بجوار فهد الدريبي على القناة (SD).

قد يهمك أيضاً :-