فوز البرشا.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة “2-1” اليوم الأحد 19 مارس 2023 بالدوري الإسباني

مواجهة مثيرة للغاية تجمع ريال مدريد أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو المثير والمميز مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023، في سياق مباريات الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الإسباني، ويحرص الغريمان التقليديان على مواصلة المنافسة على صدارة الليجا، وعلى الرغم من صدارة برشلونة للترتيب إلا أن كتيبة تشافي ستكون حذر من النادي الملكي الذي يسعى للثأر من خصمه بعد الهزيمة التي تلقاه في كأس ملك إسبانيا.

ويعتبر ريال مدريد وبرشلونة من أكثر الفرق الإسبانية التي توجت ونافست على لقب الليجا، وسيعمل كل منهم على تقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة النارية المثيرة والمشوقة، وسيبذل اللاعبين ريال مدريد جهودهم المكثف من أجل تقليص فارق النقاط، وستعمل كتيبة كارلو أنشيلوتي على تحقيق فوز مثير جداً في اللقاء الذي سيحمل طابعا ثأرياً في لقاء القمة الناري التي يترقبها الملايين من جمهور كرة القدم.

ومع اقتراب انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة أعلن تشافي عن تهيئ لاعبيه للمواجهة مشير أن النادي الملكي خصم صعب جداً، فيسعى لاعبيه لمواصلة قتالهم من أجل تحقيق النصر مستغلين احتلالهم صدارة ترتيب الدوري الإسباني، كما أن مواجهة الكلاسيكو سوف تنعقد على ملعب كامب نو معقل البرشا الذي سيخوض اللقاء بأريحية ومعنويات عالية جداً.

وكان برشلونة قد واصل احتلال صدارة ترتيب الدوري الإسباني محقق الفوز على أتلتيك بلباو، والتي انتهت بهدف دون رد ليجنى العلامة الكاملة، فيما تغلب ريال مدريد على اسبانيول بثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل العملاق الكتالوني المركز الأول برصيد 65 نقطة محقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، وجاء النادي الملكي برصيد 56 نقطة محقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مباريات.

وستواصل قناة بي إن سبورت بريميوم انفرادها بعرض مواجهة برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

حقق برشلونة فوز مثير ومستحق على مضيفه ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو، التي انتهت بهدفين مقابل هدف ليواصل البرشا منافسته على مركز صدارة ترتيب الليجا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *