التخطي إلى المحتوى

يستعد طلاب وطالبات السودان في الحصول علي نتيجة القبول للجامعات السودانية للعام الدراسي الجديد 2022/2023 والتي تظهر بشكل الكتروني علي موقع وزارة التربية والتعليم العالي ويحصل كل طالب علي النتيجة الخاصة بة برقم الاستمارة ، وذلك بعد ان انتهي الطلاب من التقديم للجامعات السودانية منذ شهر تقريبا ويترقب كل منهما رفع النتائج وهم في حالة من الرعب الشديد جدا فتابعونا الأن للحصول علي النتائج بسهولة.

رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2022/2023

يمكنك الحصول علي نتيجة القبول في الجامعات السودانية للعام الدراسي 2022 عن طريق اتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى: يدخل الطالب أو ولي أمره إلى موقع نتيجة قبول الطلاب في الجامعات السودانية 2021 -2022.
  • الخطوة الثانية: الضغط على دخول الصفحة الرئيسية للموقع.
  • والخطوة الثالثة: يقوم الطالب باختيار نوع القبول من الموجودة أمامه ثم يكتب رقم الاستمارة الخاصة به.
  • الخطوة الرابعة: يضغط على إرسال وينتظر لحظات قليلة حتى تظهر نتيجة القبول في الجامعات.

نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 – 2023

يستعد طلاب وطالبات السودان في الحصول علي نتيجة القبول الخاصة بهم ، وذلك من اجل معرفة الكلية التي سيتم الالتحاق بها ، خصوصا وان هذة المرحلة من اهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب فهي مرحلة تحديد مستقبلهم وينتقل بعدها الطالب الي مرحلة جديدة يتم تحديدها بناء علي مجموع الطالب ، وأكدت على أن شركات الاتصالات ستقوم بإرسال رسائل للطلاب بها رقم ليقوم الطالب بإرسال رقم الاستمارة إلى هذا الرقم تكون قيمة هذه الرسالة من 100 جنية إلى 200 جنية.

يستعد طلاب وطالبات السودان في الحصول علي نتائج القبول للجامعات السودانية العام الدراسي الحالي والتي من المقرر ان يتم ظهورها بعد نصف ساعة من الان علي موقع وزارة التربية والتعليم العالي ويحصل كل طالب عليها برقم الاستمارة.

الأن وبعد طول انتظار فقد ظهرت نتيجة القبول في الجامعات السودانية لجميع المحافظات السودانية ، ويمكن لكل طالب الحصول عليها برقم الاستمارة ، والجدير بالذكر ايضا فقد اشارت مصادر رسمية خاصة بنا انة قد تم قبول عدد كبير من الطلاب.

نتيجة قبول جامعات السودان pdf 2022/2023

مازال عمليات البحث مستمرة في الوقت الحالي من قبل الطلاب في السوادن علي الرابط الرسمي الخاص بالنتائج ، حيث يرغب كل منهما في معرفة الكلية التي تم الالتحاق بها ، والجدير بالذكر ايضا ان هناك عدد من الكليات التي ستكون متاحة للطلاب ، وكما هو معتاد ان تظهر النتائج بشكل الكتروني على موقع القبول التابع لوزارة التعليم العالي السودانية.

نتيجة قبول الشهادة السودانية ٢٠٢٢

الأن تؤكد مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم في السودان علي ظهور نتيجة القبول في الجامعات السودانية للعام الدراسي الحالي ، والجدير بالذكر ايضا فقد تم قبول عدد كبير جدا من الطلاب للالتحاق بالجامعات سواء كانت الجامعات الخاصة او العامة ، ومن المقرر ان يتم رفع الدرجات علي موقع وزارة التربية والتعليم العالي.

نتيجة القبول الخاص والعام للجامعات السودانية 2022/2023

يعيش طلاب وطالبات السودان في حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد جدا ، وهم منتظرين نتيجة القبول للجامعات السودانية ، والتي من المقرر أن يتم ظهورها بعد ساعات قليلة من الأن ، يأتي ذلك بناء علي مصدر من قبل الوزارة الذي أعلن عبر الصفحة الشخصية الخاصة بالوزارة علي الفيس بوك أن النتائج سيتم صدورها بشكل رسمي في أوائل شهر نوفمبر من عام 2022 ، كل ما عليك الأنتظار حتي يتم رفع النتائج بالنجاح والتوفيق للجميع.