“now ظهرت” رابط نتائج السادس الابتدائي العراق بابل 2023 الدور الأول عبر وزارة التربية العراقية
"now ظهرت" رابط نتائج السادس الابتدائي العراق بابل 2023 الدور الأول عبر وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 بابل الدور الأول بالعراق هي ما يرغب الكثيرون في معرفته في بابل وغيرها من المحافظات، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن كيفية استخراج نتائج السادس الابتدائي العراق في بابل وفي باقي محافظات الدولة العراقية ليتمكن الطلبة والطالبات المقيدين بالمدارس من الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، ومن خلال رابط موقع نتائجنا، ويمكن استخراج النتيجة بالاسم ورقم الطلاب الامتحاني لتظهر النتيجة في غضون دقائق، وهذا بعد أن تنتهي الجهات المعنية من إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد نقاط الطلاب ودرجاتهم بالمقررات الدراسية بدقة.

نتائج السادس الابتدائي العراق بابل الدور الاول 2023

تزايدت محركات البحث في الساعات الماضية والحالية عن نتائج السادس الابتدائي العراق بابل الدور الاول 2023 وكذلك في جميع محافظات العراق من الرصافة الأولى والثانية والكرخ الأولى والثانية والثالثة وبغداد وأربيل والعراق ودهوك وغيرها من المحافظات.

حيث ينتظر بفارغ الصبر الطلاب إنهاء منسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات واللجان المختصة من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حتى يتم اعتماد النتيجة ورفع ملفات كشوفات الطلاب لاستخراج النتيجة الكترونيا.

استعلام نتائج السادس الابتدائي العراق 2023

استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظات العراق يمكن الكترونيا باتباع خطوات يتم تنفيذها تباعا بخطوة تلو الأخرى على النحو التالي:

  • أدخل إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية، ويمكن استخراج النتيجة بالتوجه إلى رابط موقع نتائجنا.
  • اختر المحافظة التي يتبعها الطالب بتحديد محافظة بابل، أو أي من محافظات العراق المختلفة.
  • أكتب الاسم والرقم الامتحاني.
  • ثم انقر على عرض النتائج.
  • اختر المدرسة التي تتبعها ليتم إظهار النتيجة بامتداد بي دي اف يكون من السهل تحميلها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام