التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طه 2021 Taha TV الجديد على الأقمار الصناعية
تردد قناة طه 2021 Taha TV

يبحث كثير من الآباء والأمهات عن تردد قناة طه الجديد بعد أن تم انقطاع البث عن ترددها القديم، هذا وقد اكتسبت قناة طه شهرة واسعة جدًا في عالم الأطفال، فهي تقدم مجموعة من الأناشيد وبرامج ومسلسلات الأطفال والرسوم المتحركة المتنوعة باللغة العربية، لذلك يحبها الأطفال وفي نفس الوقت فهي تعمل على إكسابهم مجموعة كبيرة من القيم والآداب من خلال تقديم محتوي هادف وترفيهي في نفس الوقت.

تردد قناة طه 2021 Taha TV

  • قناة طه هي أحد قنوات الأطفال الشهيرة، وتقوم بتقديم برامج الرسوم المتحركة والأناشيد التي تتسم بالطابع الإسلامي المميز، فتعمل القناة بشكل بسيط على تأسيس الأطفال على الأخلاق والقيم الذي يدعو إليها الإسلام، حتى نتمكن من تربية جيل يتمتع بالأسس الأخلاقية والدينية بشكل راسخ في عقله، فيتمسك بآداب وتعاليم دينه حتى الكبر ليورثها إلى أبنائه من بعده.
  • تقدم القناة أساسيات الدين الإسلامي عبر أناشيد ذات كلمات سهلة وبسيطة كتعليمهم الصلاة والوضوء والصيام وغيرها.
  • كما تقوم بتقديم أفلام الرسوم المتحركة التي تناقش معلومة مهمة ليتعلمها الأطفال ويكتسبوا منها بعض الخبرات الحياتية ليستعينوا بها فيما بعد.
  • وعلى الرغم من موافقة معظم أولياء الأمور للمحتوى الذي تقدمه قناة طه بشكل تام وتشجعه إلا أن هناك فئة من الآباء والأمهات الذين يهاجمون القناة بشكل كبير ويوجهون اتهامات للقناة بمحاولة ترسيخ أفكار المذهب الشيعي داخل عقول الأطفال.
  • وعلى كل حال يجب أن يتابع أولياء الأمور أطفالهم بشكل دائم لينتقوا ما هو مناسب وما هو غير مناسب لأبنائهم.
  • وتردد القناة الجديد على نايل سات هو ١١٦٠٢ باستقطاب أفقي ومعدل ترميز ٢٧٥٠٠ ومعامل تصحيح الخطأ ٥/٦.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، آملين أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *