التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل موسي الحلقة الثانية 2 والقنوات الناقلة للفنان محمد رمضان — بوابة مصر الجديدة

موعد مسلسل موسي الذي يمثل بطولته الممثل محمد رمضان والذي ينتظر رؤيته الآلاف من المشاهدين من محبي أعمال الفنان محمد رمضان، يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني كل عام، كما تحقق أعماله نجاحًا كبيرًا في كل عام،  وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على موعد عرض مسلسل موسي يوميًا، والقنوات التي تعرضه، والقصة التى يدور حولها.

موعد مسلسل موسي

يشارك محمد رمضان بدور البطل الرئيسي في مسلسل موسي، وهذا ما ظهر بوضوح في البوستر الدعائي للمسلسل والبرومو الذي تم عرضه على العديد من القنوات الفضائية.

تدور قصة مسلسل موسي حول قصة شاب صعيدي توفي والده في صغره وتحمل مسؤولية أمه وأخواته، ولذلك يسافر من بلده إلى القاهرة حتي يعمل في مجال الاستيراد والتصدير وهناك يعجب بفتاة فرنسية.

تحدث القصة في فترة الستينيات من القرن الماضي، حيث كانت فترة الاحتلال البريطاني، لذلك يكون عمل موسى في استيراد بعض البضائع من غزة إلى مصر والعكس، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي ممتع.

يضم المسلسل عدد من الممثلين إلى جانب البطل محمد رمضان، ومنهم عبير صبري، سمية الخشاب،عارفة عبد الرسول، سيد رجب، تارا عماد، رياض الخولى، صبري فواز، منذر رياحنة، حمدى الوزير، فريدة سيف النصر.

مسلسل موسي

مسلسل موسي من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي، موعد مسلسل موسي على قناة دي ام سي في تمام السادسة والنصف مساءًا بعد وجبة الإفطار مباشرة، كما تعاد الحلقة في تمام الحادية عشرة مساءًا، والحادية عشر صباح اليوم التالي.

تنفرد قناة  dmc بعرض مسلسل موسي طوال شهر رمضان المبارك، ويتم عرضه بشكل يومي حتي يستمتع المشاهدين بأحداثه، كما تعاد الحلقة أكثر من مرة لمن فاتته الحلقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *