التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثانية 2 والقنوات الناقلة — بوابة مصر الجديدة

موعد مسلسل ملوك الجدعنة  الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من كبار الممثلين مثل مصطفى شعبان وعمرو سعد ويوسف شعبان، والذي يعرض على قناة ام بي سي طوال أيام شهر رمضان المبارك،  ولقد تعرض المسلسل لبعض المشاكل أثناء تصوير حلقاته سوف نطلعكم عليها في السطور التالية، كما سوف نخبركم عن موعد عرضه كل يوم حتي لا تفوتكم حلقاته، والقناة التي حصلت على عرضه بشكل حصري.

موعد مسلسل ملوك الجدعنة

يضم مسلسل ملوك الجدعنة عدد من الممثلين لذلك يعتبر من البطولات الجماعية، حيث لا يوجد بطل واحد رئيسي للعمل، يجمع دور البطولة الأساسي بين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

يعرض المسلسل قصة شابين من طبقة شعبية فقيرة يعيشان في أحد الأحياء الشعبية، ويرغبون في العمل في مجال التجارة، ولكن يقابلهم بعض الخصوم الشرسيين، وتدور الأحداث حول الحيل والمكائد التي يدبرها كل فريق للآخر.

توفي يوسف شعبان أثناء تصوير حلقات المسلسل، مما تسبب في حدوث مشكلة لأنه لم يكمل باقي مشاهده، ولكن المخرج قام بحذف باقي المشاهد ولو يعطى الدور لأحد آخر، تم عرض جميع المشاهد التي صورها يوسف شعبان ضمن حلقات مسلسل ملوك الجدعنة.

القنوات الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة ام بي سي يوميًا في تمام السابعة والنصف بعد وجبة الإفطار،  ويأتي عرض المسلسل بعد عرض برنامج رامز جلال مباشرة، كما يمكنكم متابعة الحلقات على منصة شاهد في اي بي بدون أي فواصل إعلانية.

يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة مجموعة من الممثلين إلى جانب مصطفي شعبان، عمرو سعد ، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان وتحت إخراج أحمد خالد موسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *