التخطي إلى المحتوى
موعد عرض برنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع الحلقة الثانية 2 علي قناة TV Dhabi Abu — بوابة مصر الجديدة

موعد إطلاق برنامج اطمأن قلبك في رمضان 2021، وفي الساعات القليلة الماضية حدثت أشياء كثيرة، وتم الإعلان عن معظم العروض المعلن عرضها خلال شهر رمضان وتواريخ عرضها، كما أن الموسم الرابع هو برنامجه، وقد استمر هذا البرنامج لفترة طويلة وحقق نجاحًا هائل بين جميع الجماهير العربية، وأصبح من أشهر البرامج في الوطن العربي، وسنوافيكم بتردد القناة وموعده، كما سنرسل لكم البرنامج.

برنامج قلبي اطمأن 2021. 

في الثلاثين حلقة التي ستعرض في شهر رمضان حاول الفريق عرض 30 حالة اجتماعية حقيقية، كما أن هؤلاء الناس يعيشون في ظروف سيئة وعانوا الكثير من المصائب على الأرض وأشعر بالارتياح لأن الفريق يسعى لتحسين حياتهم وتزويدهم بخدمات أفضل بمساعدة المال، أو تزويدهم بآلة تساعدهم وتجعلهم يحافظون على حياتهم مثل بعض الأشخاص، وقد اكتسب البرنامج عالياً في السنوات القليلة الماضية الذي أصبحت عمل من المعروف في العديد من البلدان أنها تنتظر الجميع كل عام.

تردد قناة ابو ظبي 2020 على عرب سات. 

ونوفر لكم تردد البث لقناة أبو ظبي الذي ستنقل على برنامج Get My Heart الذي سيعرض خلال شهر رمضان و 30 سعادة جديدة في الأشهر المباركة.

  • قناة: Abu Dhabi  TV 
  • معدل الترميز: 27500 
  • تردد القناة: 11804 
  • الاستقطاب:أفقي 
  • معامل تصحيح الخطأ

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن علي قناة TV Dhabi Abu.  

يعرض برنامج قلبي اطمان الحلقة الثانية في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر، و 10 مساءً بتوقيت مصر تكرار، و 2:30 صباحًا بالتوقيت المحلي يتم تكراره آخر مرة. وبعد التعرف على موعد برنامج اطمأن قلبك الموسم الرابع،  نأمل أن تنال المعلومات التي نقدمها موافقتك، ويسعدنا أيضًا مشاركة آرائك واستفساراتك معنا من خلال التعليقات في أسفل هذه المقالة. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *