التخطي إلى المحتوى
هند صبري تحتفل اليوم بعيد ميلاد كنده علوش
هند صبري

نشرت الفنانة التونسية هند صبري ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، صورة تهنئها فيها كندة علوش بعيد ميلادها.

وظهرت “صبري” في الصورة التي تضم كيندا علوش ومرسوم على شفاههم بابتسامات وتبادل حب بينهم ، وعلق على الصورة “عيد ميلاد سعيد كساندوتش ، بارك الله فيك يا عمرو ،” وحبيبتك حياة “. ردت كندة علوش برموز معبرة تدل على الحب.

الجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري ستشارك في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية ، الأمر الذي أثار استياء بعض المصريين من ذلك.

وكان أبرزهم الفنان مصطفى درويش. لأنها ليست مصرية الجنسية ، ويعتقد أن العديد من الممثلات الحاصلات على الجنسية المصرية يمكن أن تشارك مكانها للتعبير عن بلدها بشكل أكثر وأكثر صدق.

ثم ظهرت هند صبري في فيديو لها عبر حسابها على موقع “انستجرام” ، موضحة أنها فخورة بمشاركتها بجزء صغير جدًا ، وأنها لن تشارك وحدها في هذه المناسبة الكبيرة ، بل ستكون بجانبها. كبار نجمات مصر وانها تعبر عن حبها لهذا الوطن من خلال مشاركتها.

كما تدخل الملك محمد منير رافضا اللكنة التي يتعامل معها البعض لعدم قبولهم حضور هند صبري في هذا الحدث الكبير ، واعتبارها مصرية قبل أن تكون تونسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *