التخطي إلى المحتوى
نصائح هامة لست البيت الذكية
نصائح هامة لست البيت الذكية

كل ست بيت لابد لها من الاهتمام ببيتها، وترتيبه، وأن تحرص على نظافته، ولكن دائماً هناك أشياء مهمة جداً لابد أن تتعلمها المرأة كيف تحافظ على منزلها بشكل يرضيها، ويجعله جميلاً على مدار اليوم، فهناك الكثير من الحيل التي يمكن أن تقوم المرأة بعملها في البيت لتغير من ديكور أو شكل شيء معين لتجعله أجمل، وأجدد بلمسات بسيطة يمكن القيام بها دون مجهود يذكر، كما أن هناك الكثير من الحيل التي يمكن أن تسهل الكثير من الأمور الأخرى داخل المنزل، واليوم نقدم نصائح هامة لست البيت الذكية، والتي تساعدها على الابتكار داخل منزلها.

نصائح هامة لست البيت الذكية

  • بالنسبة لتعطير المنزل، لابد من إضافة زيت عطري في بخاخ الماء، ثم يرش منه بعض الرشات على السجاد، وعلى الستائر، وكذلك يمكن رشه على المفروشات بعد أن يتم فرشها، لتعطي عطراً مميزاً للمنزل.
  • يمكن إضافة بعض قطع المسك، أو البخور، أو قطع الصابون ذات الرائحة المنعشة داخل دولاب الملابس، حتى يتم تعطير الملابس بالرائحة المحببة لكي، وحتى تترك آثراً جميلاً في دولابك.
  • لابد من تنظيف الأثاث بشكل مستمر حتى لا يتكون عليه الأتربة، ويعطي شكل غير محبب، كما أنه يمكنك استخدام منظف الخشب، وإن لم يكن متاح فيمكنك أن تستخدمي بعض الزيوت النباتية في تنظيفه.
  • يمكن إضافة الخل على الملابس البيضاء أثناء شطفها، حتى تصبح ذات لون أبيض ناصع، حيث أن الخل يحافظ على الملابس من الآثار التي يمكن أن تتكون بمرور الوقت، كما أنه يحافظ على الألوان ويعمل على ثباتها.
  • يمكن استخدام الخل للألوان الداكنة مثل اللون الأسود، أو الكحلي عند الغسيل، فيمكن إضافة بعض الخال مع ماء الشطف حتى يعمل على تثبيت اللون ولا يسمح للون أن يبهت، ويصبح شكله سيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *