التخطي إلى المحتوى
موصفات جهاز سامسونج Galaxy Z Flip 3
Galaxy-Z-Flip-3-5G ،Samsungs

يستمر إرث Samsung من الهواتف الذكية القابلة للطي في النمو وبعد تنشيط عامل الشكل الصدفي مع Galaxy Z Flip في فبراير 2020 ، شرعت الشركة في تطوير تكملة. ليس Galaxy Z Flip 5G الذي تم إصداره في أغسطس 2020 ، ولكنه تكملة حقيقية تستحق شارة Galaxy Z Flip 3، قد تتذكر أنه تم الإبلاغ في البداية عن أن خليفة Galaxy Z Flip الأصلي سيُطلق عليه اسم Galaxy Z Flip 2. ومع ذلك ، كشفت التقارير الأخيرة أن Samsung قد تطلقه باسم Galaxy Z Flip 3 بدلاً من ذلك.

التصميم يحتوي على شاشة عرض أكبر ..!

من الواضح أن Galaxy Z Flip 3 سيحتفظ بنفش شكلGalaxy Z Fold ، إذا استعارت Samsung صفحة من سلسلتها الأخرى القابلة للطي ، Galaxy Z Fold ، فيمكن أن يكون لجهاز Galaxy Z Flip 3 نفس التصميم العام مثل Flip الأصلي باستثناء أنه سيحتوي على حواف أرق للشاشة القابلة للطي ، وربما شاشة غطاء أكبر .

تم تسريب العديد من الصور عبر الإنترنت لتعطينا لمحة عن تصميم Galaxy Z Flip 3. يمكننا أن نرى أنه يحتوي على شاشة عرض أكبر وسيكون متاحًا في مجموعة واسعة من الألوان.

التحديث 2: يقال إن الحواف على Galaxy Z Flip 3 ستكون أرق بشكل واضح من Galaxy Z Flip ، كما هو موضح في نموذج بالحجم الطبيعي جنبًا إلى جنب للهاتفين أدناه.

التحديث 3: كشف تسريب آخر عن تصميم Galaxy Z Flip 3 ، حيث أظهر شاشة الغطاء الأكبر وإعداد الكاميرا المزدوجة الرأسية الجديدة.

حتى الآن ، ليس من الواضح ما إذا كان Galaxy Z Flip 3 سيحتوي على نفس مجموعة شرائح Snapdragon 865+ مثل Galaxy Z Flip 5G أو حل أحدث من Qualcomm. أو ربما يمكنه تبديل التروس واعتماد مجموعة شرائح Exynos 2000-series جديدة بدلاً من ذلك. فقط الوقت كفيل بإثبات

Galaxy Z Flip 3 بسعة تخزين 256 جيجابايت غير قابلة للتوسيع

من المحتمل أن يتم شحن Galaxy Z Flip 3 بسعة تخزين 256 جيجابايت غير قابلة للتوسيع ، مثل الطراز الأصلي ، ويمكن إقران وحدة المعالجة المركزية بـ 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.بافتراض أن Samsung ستعمل على تقليم الحواف ، فإن شاشة Galaxy Z Flip 3 القابلة للطي يمكن أن يكون قطرها أكبر قليلاً من 6.7 بوصة. كان Galaxy Z Flip الأصلي هو أول طراز هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج يتبنى تقنية العرض المرنة UTG (Ultra Thin Glass) ، ومن المحتمل أن يقوم Galaxy Z Flip 3 بالشيء نفسه ، على الرغم من الشائعات بأن Samsung تعمل على مضاعفة سمك UTG .

تصميم الشاشة على السطح الخارجي للهاتف

قد يحدث تغيير أكثر وضوحًا في تصميم الشاشة على السطح الخارجي للهاتف. يحتوي Galaxy Z Flip الأصلي على شاشة عرض بحجم 1.1 بوصة بحد أدنى لا تقدم الكثير من الوظائف بخلاف توفير الإشعارات الأساسية وعناصر التحكم في الموسيقى. يمكن لـ Galaxy Z Flip 3 تغيير هذه الصيغة بطرق جذرية.

تطوير تقنية الكاميرا تحت الشاشة كخطوة تطورية

يُزعم أن شركة Samsung تعمل على تطوير تقنية الكاميرا تحت الشاشة كخطوة تطورية تالية لهواتفها الذكية. من المتوقع أن تجعل هذه التقنية قواطع شاشة Infinity قديمة ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن عام 2021 سيكون عام حلول العرض تحت الشاشة.

على افتراض أنه لن يكون كذلك ، يجب أن يحتفظ Galaxy Z Flip 3 بتصميم شاشة Infinity-O لكاميرا الصور الشخصية. بالنسبة للوحدة المواجهة للخلف ، قامت Samsung تاريخيًا بتحسين أنظمة الكاميرا الخاصة بها كل عام ومن المنطقي أن نفترض أن Galaxy Z Flip 3 سيتبع نفس الفلسفة. قد يتم شحنها مع أكثر من كاميرتين رئيسيتين.

البرامج والميزات

اعتمادًا على الوقت المحدد لإصداره ، سيتم شحن Galaxy Z Flip 3 مع One UI 3.0 أو One UI 3.1 خارج الصندوق. في كلتا الحالتين ، ستعتمد تجربة المستخدم على Android 11 ، وسيكون الهاتف مؤهلاً للحصول على ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل Android.

كجهاز قابل للطي ، من المحتمل أن يقدم Galaxy Z Flip 3 ميزات برمجية جديدة قابلة للطي أو يمكن لشركة Samsung تطوير الأدوات الحالية مثل Flex Mode.

التوفر والسعر

يُشاع أن Galaxy Z Flip 3 من المقرر إطلاقه في النصف الثاني من هذا العام ولكن لا يُعرف الكثير. تشير بعض التقارير إلى أنه قد يتم الكشف عن الهاتف في يوليو 2021. سنقوم بتحديث هذه الصفحة مع ظهور المزيد من التفاصيل. من ناحية السعر ، من المحتمل أن يكلف الهاتف نفس سعر Galaxy Z Flip ، أو ما يقرب من 1400 دولار. كانت هناك أيضًا شائعات عن خفض سعر الجهاز الجديد القابل للطي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *