المؤسس عثمان: توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 وجميع القنوات الناقلة

المؤسس عثمان من ضمن المسلسلات التي تشغل الجماهير في كافة أرجاء العالم حيث اقترب موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، وسوف يشهد هذا الموسم اشتعال المنافسة بين المسلسلات المشاركة في السباق ويبقي نصيب الأسد من حظ مسلسل عثمان الغازي، فالملايين من المتابعين يترقبون باهتمام كبير جداً طرح الموسم الجديد الذي سيحمل عدد من المفاجئات المليئة بالمتعة والإثارة.

المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان واحد من أهم وأضخم المسلسلات التركية التي حققت شهرة وقاعدة جماهيرية كبيرة جداً في الوطن العربي والعالم بأكمله، فهو امتداد لسلسلة اجزاء مسلسل قيامة ارطغرل، وعلى مدار السنوات الماضية أبهر مسلسل قيامة عثمان الجماهير لينفرد بصدارة الأكثر مشاهدة ومتابعة في العالم بالرغم من طرح عدد من الاعمال المميز منها ابن السفير، زهرة الثالوث، أشرح لها أيها البحر، نهضة السلاجقة، إلا أن عثمان انفرد بالمركز الأول.

وجوه جديدة ستظهر في مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع فينظم للعمل الفنان كان الذي سيجسد دور السيد اوكتام وسيكون عدو عثمان الجديد، الذي يبذل كل جهده من أجل التخلص منه، كما أنه يقدم ابنته آل تشيك إلى القائد السجلوقي، وسنتابع الكثير من التفاصيل المشوقة في مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع.

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

سيتم طرح مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع عبر العديد من القنوات أبرزها قناة اي تي في التركية، وتشير التوقعات أنه سيتم عرض الموسم الجديد في 10 أكتوبر القادم وتواصل القناة التركية بث العمل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية.

بينما تعرض قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية وقطر الفضائية مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك بعد ترجمة العمل الذي يذاع عبر قنواتهم مترجم باللغة العربية.

قد يهمك أيضاً :-

error: