ابراج الاثنين 19 سبتمبر 2022 توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19-9-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

ابراج الاثنين 19 سبتمبر 2022، نقدم لكم عبر موقعكم المتميز والافضل بلد نيوز توقعات علمات الابراج اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر سبتمبر لعام 2022 وذلك علي جميع الاصعدة الصحية والعاطفية والمهنية لمواليد كل الابراج ذلك الامر الذي يبحث عنة عدد كبير جدا من المواطنين سواء كان الكبار او الصغار ، حيث ان مجال الابراج واسع جدا ، ولا يتوقف علي كبير او صغير ، بل يتوقف علي من يرغب في حب المعرفة والقراءة وسنضع لكم التوقعات كاملة.

ابراج الاثنين 19 سبتمبر 2022

علم الابراج هو مجموعة من التقاليد والاعتقادات حول الاوضاع النسبية للأجرام السماوية يهتم ذلك العلم علي تقديم العديد من المعلومات الشخصية عن المواطنين وذلك علي جميع الاصعدة وغيرها ايضا من الامور الدنيوية ، ويسمي هذا العلم في الاصل بالمنجم ويعد ذلك عند عدد كبير جدا من العلماء التنجيم من العلوم الزائفة أو الخرافات، وعبر موقع بلد نيوز سنعمل علي توفير توقعات علمات الابراج بغرض القرأة فقط وليس بغرض اخر.

توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19-9-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم الاثنين 18 سبتمبر برج السرطان

” على الصعيد المهنى ” لا تتسرع في اتخاذ أي قرار في حياتك المهنية، واستشير أهل الخبرة في مجالك المهنى، حتى لا تقع في الأخطاء وتتفادها، وتحافظ على منصبك الذى وصلت إليه.

” على الصعيد العاطفى ” اعطى فرصة للحبيب للدفاع عن نفسه وأنصت له جيداً، لعلك أخطأت في فهمه حتى لا تخسره مع مرور الوقت، وتحافظ على هذه العلاقة واستقرارها الفترة المقبلة.

” على الصعيد الصحى” اتبع تعليمات الطبيب جيداً واستمر في اتباع النظام الغذائي الذى يجب أن تتبعه الفترة المقبلة، حتى تحافظ على صحتك وتظل تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

حظك اليوم الاثنين 18 سبتمبر برج الحمل

” على الصعيد المهنى” حاول أن تحافظ على المكاسب التي حققتها في حياتك المهنية خلال الفترة الماضية، ولا تخسرها بسبب تهورك وعصبيتك الزائدة، حتى تشعر بالسعادة وتزداد ثقتك بنفسك.

” على الصعيد العاطفى” لا تعيش في الخيال لفترة من الوقت وتحلم بقصة عاطفية أنت بطلها، وحاول أن تتعامل مع الواقع وأبحث عن حبيب يقدر قلبك وحبك، حتى تعيش علاقة عاطفية مستقرة.

” على الصعيد الصحى” احرص على ممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع ولا تتكاسل حتى تخسر وزنك الزائد حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة، وتصبح أكثر ثقة بالنفس.

حظك اليوم الاثنين 18 سبتمبر برج الجوزاء

” على الصعيد المهنى” ابحث عن عمل يساعدك على تحقيق طموحك الذى تحلم به طوال الوقت، وتستطيع من خلاله إثبات ذاتك والمضى قدماً نحو مستقبل باهر مع مرور الوقت.

” على الصعيد العاطفى” تذكرك الدائم للماضى والعلاقة العاطفية التي انهتها بمحض إرادتك حتى لا تشعر طوال الوقت باليأس والحزن وأبحث عن شريك حياة مناسب لك ويتوافق معك في الكثير من الصفات.

” على الصعيد الصحى” احرص على التخلص من الطاقة السلبية التي تعانى خلال هذه الفترة، وتقربك من أصدقائك وأقاربك والأشخاص الذين تشعر بجانبهم بأنك سعيد طوال الوقت.

error: