تعرف علي .. حقيقة وفاة عباس النوري ويكيبيديا من هو عباس النوري

انتشرت أنباء وفاة الممثل السوري عباس النوري (الملقب أبو عصام) في مسلسل “باب الحارة” على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حدد سبب الوفاة وتاريخها.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها هذا الخبر إلى وسائل الإعلام، ونظرًا للنجاح الهائل للممثل في العديد من الإنتاجات، فقد ظل لفترة طويلة مستقرًا في أذهانهم وقلوبهم.

وعلقت مصادر عائلية على كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن وفاة عباس النوري غير دقيقة، مشيرة إلى أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

حقيقة وفاة عباس النوري أبو عصام في باب الحارة 2022

تعرض الفنان السوري عباس النوري لسلسلة من الشائعات الكاذبة حول وفاته ابتداء من عام 2012، عندما انتشر خبر وفاته بانفجار في ساحة السبع بحرات، أعقبته شائعات عام 2013 م.

واليوم، تلتقي تلك الشائعات بخبر وفاته من فيروس كورونا مرة أخرى وأخبار متابعيه الذين أفادوا بوفاته بسكتة دماغية، فيما انتشرت شائعات وفاة الفنان السوري عباس النوري، بدعم من الجيش السوري.

حظي عباس النوري بشعبية كبيرة في شوارع سوريا، خاصة بين العرب، حيث حصل عليها من العديد من إنتاجاته التلفزيونية على الشاشة، وأبرزها باب الحارة.

قدم الفنان السوري عباس النوري قدراً هائلاً من الأعمال السينمائية، فقد لعب دور البطولة في عالم الفن وترك بصمة جميلة فيه، حيث يبرز في أدوار مختلفة حيث يلعب كل دور بشكل احترافي.

ومن أهم الأعمال التي قدمها عباس النوري: يوميات مضحكة، هجرة القلوب، أبو كامل، قوس الحب والكراهية، باب الحارة، المقلدة، الترجمان الأشواق، أحلام منتصف الليل، مجموعة الأجنحة.

error: