” مستجاب ” دعاء يوم عاشوراء 1444 – 2022 مكتوب كامل || ادعية مستجابة مكتوبة فى صيام عاشوراء 2022 / 1444

دعاء يوم عاشوراء 1444 – 2022 مكتوب كامل، عاشوراء من الأيام النبيلة التي تُمنح للصلاة بإذن الله، وفي هذا اليوم يوجد طلب كتابي للزواج وإطعام وقضاء حاجته. اسأله أي شيء يريده، بما في ذلك المساعدة في الزواج والعمل وتلبية الاحتياجات وتخفيف القلق وما إلى ذلك. وتحقيقا لهذه الغاية استضاف موقع بلد نيوز محاضرة عن عاشوراء وسرد بعض الأدعية التي سبق التعبير عنها بالكلمات والصور.

 ما هو يوم عاشوراء

في يوم عاشوراء يهتم الكثير من المسلمين بتكريس كلماتهم وصلواتهم لفضائل هذا اليوم الجميل، لأن لديهم احتياجات متعددة، سواء لأنفسهم أو لأحبائهم، فإن سيد العبيد هو خالقه وليس هؤلاء. الذي يجيب الصلاة هو أرحم ورحيم. والتغذية بحاجة للقاء:

دعاء يوم عاشوراء 1444 – 2022 مكتوب كامل

 اللهم ارحمنا على اسورا. أسألك كلمة الصدق في القناعة والغضب، أصلي من أجل فقرك وثروتك، وأصلي من أجل سعادتك التي لا تنتهي، وأدعو لراحة عينيك اللامتناهية، وأدعو لرضاك بعد الحكم، وأدعو لك في الحياة بعد الموت، وأدعو لك في عدم وجود محنة ضارة، عند عدم وجود محاكمة مضللة، يرى وجهك ويتوق لرؤيتك. لنهدي ونهدي يا الله أعوذ من عذاب النار أعوذ بكم من عذاب القبر أعوذ بكم، من تجاربها الظاهرة والخفية، أعوذ بكم من محاكمات المسيح الدجال.

 أفضل أدعية يوم عاشوراء 1444 / 2022

أفضل صلاة للمسلمين ليصليوا يوم عاشوراء هي كالتالي:

  • يارب اهدنا مع من تهدينا، اعطنا الصحة في النقاهة، اعتن بنا مع من تهتم بهم، باركنا بما قدمتموه، احمينا، ابعدونا عنا نحن ما حددتموه وقدرتموه. الشر، لأنه لن يخجل أولئك الذين يحكمونك، ولا يعتز بأولئك العاديين. تبارك ربنا العلي.
  • يا رب في يوم أسورا المبارك، يا رب، أسأل من أجل تصميمك الثابت والموجه في هذا الأمر، وأدعو الله من أجل رحمتك، وإصرارك على الغفران، وأصلي من أجل نعمتك وحسن عبادتك، أدعو الله أنت من أجل قلبك سليم ولسان صادق، أدعو لك كل ما تعلمه، أعوذ بك من الشر الذي تعرفه. أستغفر لما تعرفه، عالم الغيب.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، أنت آخر، لا شيء بعدك، أنت خارجي، لا شيء فوقك، أنت داخلي، بدونك لا شيء.
  • هذا هو يوم الأسورا يا رب نجني من الحزن والأسى والحزن يا رب العالم كما أنقذت نبيك موسى عليه السلام وبركاته. الله ربنا الحمد لك، أنت خالق السماء والأرض، الحمد لك، أنت رب السماء والأرض، الحمد لك، أنت نور السماء والأرض والناس فيها.

هناك بعض الصلوات التي يتم تلاوتها على أفضل وجه في أيام أسورا، مثل “لا إله إلا الله، العظيم، لا إله إلا الله، لا إله، إلا الله، رب العرش العظيم، لا إله إلا ربنا رب الأرض رب العرش الكريم.

ادعية مستجابة مكتوبة فى صيام عاشوراء 2022 / 1444

يا رب في يوم أسورا المبارك، يا رب، أصلي إلى الجنة، أطلب حمايتك من نيران الجحيم من رحمتك وعزمك على التسامح، أسألك أن أشكرك على نعمتك وحسن عبادتك، أنا أطلب منك أن يكون لك قلب سليم ولسان صادق، أسألك أن تعرف للصالح، أعوذ منك من الشر الذي تعرفه، وأستغفرك لما تعرفه. اللهم إنك العليم الغيب، أنت كل الحمد، ما يمدك، اللهم لا يقدر أحد أن يدركه، ما ينزعه، لا تمدد، تضله، وأنت أيضا لم تخدعه. المرشد، ولا مانح ما تحجبه، ولا سدادة ما تقدمه، ولا الأقرب من الذي تنفره، ولا الشخص المنفصل عند الاقتراب. اللهم أبسط بركاتك و رحمتك و رزقك اللهم إني أسألك أن السعادة الأبدية لن تتغير ولا تزول. يارب ادعو لك السعادة في ايام العائلة والامان في ايام الخوف. اللهم إني أعوذ بك من الشر الذي منحنا إياه ومن الشر الذي منعتنا.

دعاء الصيام يوم عاشوراء تويتر 2022 / 1444

    • 1- اللهم رب العرش العظيم ربنا خالق الكون بعظمتك ورحمتك بالجميع نتقبل صيامنا وصلواتنا في يوم أسورة المبارك وخلق لنا أجمل المحبوبين وعدنا بغفران الله. صلى الله عليه وسلم.
    • 2- اللهم صرنا لك، لا نشترك في حبك، نحن نؤتمن أنفسنا عليك ونقترب منك في طاعة متواضعة، اللهم إني حسمت قلبي وأنوى صيام هذا اليوم المبارك لأطلب منك. الرحمة استغفر الله الذي وعد به سيدنا محمد فقبل منا خيركم وخيره بالصلاة.
    • 3- اللهم يا خالقي العظيم أنت من قال أنت من يقول الحقيقة أنه لم يتحدث عن الشهوة، هو الذي يأمرنا بالصوم، وهو الذي يستغفر له. له، فاكتب لنا، فمجّدنا بالمغفرة، التي بها تصعد الروح إليك، لا تحتاج إلى باب مجدك، يا رب، عرشك العظيم.
    • 4- اللهم اسألك يوم بركات اسوراء فلنزيد طاعتك بالخير والتوفيق، ونكتب لنا النجاة من كل وجع، والنجاة من كل ذنب، وتحررنا الرب في عيني الله. اعتنِ بك بلا نوم، واقبل صومنا واجعله ذبيحة خطية العام الماضي.

 دعاء للصائم في يوم عاشوراء 1444 / 2022

    • 5- يا رب اقبل صومي يوم عاشوراء واستخدمه ذريعة لمغفرة ذنوب السنة الماضية يا رب العالمين.
    • 6- يا رب في يوم أسورة المبارك، يا رب، اغفر ذنوبنا، واقبل صومنا، واغفر ذنوبنا عن العام الماضي في صومنا، رب العالمين، يا رب، بعلمك الغيب وقدرتك. لخلق، إذا كنت تعرف أن الحياة جيدة بالنسبة لي، أعدني إلى الحياة، إذا كنت تعلم أن الموت جيد بالنسبة لي، دعني أموت.
    • 7- ربي اقبل طاعي واجعلني من تغفر لي في هذا اليوم المبارك يا أرحم.
    • 8- يا رب اغفر لي يا رب، دعني أتجاوز ما خلقته يوم القيامة، يا رب، اغفر لي ذنوبي، ودخل لي مدخلاً نبيلاً يوم القيامة يا كريم.
    • 9- اللهم إني أدعو لك عاجلاً أم آجلاً لكل ما أعرفه وما لا أعرفه، وعاجلاً أم آجلاً أعوذ بك من كل شر، وعاجلاً أم آجلاً، ما أعرفه وما أعرفه. لا أعلم.

 دعاء الإفطار في يوم عاشوراء 1444 / 2022

اللهم اقبل صومي يوم عاشوراء واسمح لي بتأخري عن اليوم يا رب العالمين. أنت تعيش على قيد الحياة، والجان والجان ماتوا، يا رب، أسألك الله واحد، واحد، أبدي، ليس مولودًا، لا أحد يستطيع مقارنته به، اغفر لي ذنوبي، لأنك أنت الغفور، الرحيم. يا مالك وشرف جلالتك، يا حي، يا قيوم، أدعو الله لك إلى الجنة. رب العالمين أعوذ بك.

دعاء يوم عاشوراء عند أهل السنة

اللهم يا مفرج كل كرب و يا مخرج ذي النون يوم عاشوراء و يا جامع شمل يعقوب يوم عاشوراء ويا غافر ذنب داود يوم عاشوراء ويا كاشف ضر أيوب يوم عاشوراء ويا سامع دعوة موسى يوم عاشوراء ويا سامع دعوة موسى وهارون يوم عاشوراء ويا خالق روح سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حبيبك ومصطفاك يوم عاشوراء.

و يا رحمن الدنيا والأخرة لا إله إلا أنت اقض حاجتي في الدنيا والآخرة وأطل عمري في طاعتك ومحبتك ورضاك يا أرحم الراحمين وأحينا حياة طيبة وتوفني على الإسلام والإيمان يا أرحم الراحمين وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

error: