منوعات

مجـــــانًــــا .. نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2022 ” الهجرة العشوائية لامريكا ” أسماء الفائزين في القرعة الأمريكية 2022

نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2022، تستمر عمليات البحث من قبل المواطنين في كافة انحاء العالم في الوقت الحالي علي نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا والتي من المقرر ظهورها في خلال الساعات القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي المتواجد علي شبكة الأنترنت ، ويحصل عليها كل مواطن بالبيانات الخاصة بها ، والتي قام بتقديمها بنفسة عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية في امريكا ، ويساعدك فريق عمل بلد نيوز في الحصول علي هذة النتائج ، وذلك عن طريق تقديم الروابط التي يمكنك اتباعها من أجل الحصول علي النتائج.

نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2022

الكثير من المواطنين في كافة انحاء العالم في انتظار اعلان نتائج اللوتري الامريكي لعام 2023 وهم في حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد ، خصوصا بعد ان تم فتح باب التسجيل من جديد في باب الهجرة الي امريكا ، بعد ان وقفت لمدة عامين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، وبعد ذلك قد تم فتح باب التسجيل مجددا ، وقد تقدم لهذة القرعة أكثر من 3 مليون مواطن في كافة انحاء العالم ، وقد سهلت وزارة الداخلية الامريكية عملية الحصول علي النتائج ، وجعلتها اون لاين من علي شبكة الانترنت ويحصل عليها كل مواطن عن طريق تسجيل الدخول علي الموقع.

نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 / 2023

يمكنك معرفة نتيجة الهجرة العشوائية الي أمريكا من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية، كما يمكنك اتباع عدة خطوات بسيطة حتى تصل لمعرفة موقفك النهائي:

  • ادخل عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية من هنا 
  • اضغط استمرار contiue
  • اكتب رقم التأكد الخاص بك وهو ما تم الحصول عليه في يوم التسجيل
  • اكتب البيانات المطلوبة والتي تتضمن (الاسم والعائلة) بنفس الصيغة
  • اكتب تاريخ الميلاد
  • اكتب الكود الظاهر أمامك
  • اضغط submit
  • عرض النتيجة

اللوتري الأمريكي 2023 – 2022

تعد من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي ، حيث يرغب كل منهما في الحصول علي نتائج القرعة الأمريكية ، وذلك من أجل معرفة هل يتم سفرهم الي امريكا ام لا ، خصوصا وانة تقدم لهذة الهجرة أكثر من 3 مليون مواطن في كافة انحاء العالم ، وعبر بلد نيوز سنتابع معكم خطوات الحصول عليها لحظة بلحظة.

سيتم صدور مجموعة من الكشوفات بأسماء المواطنين الفائزين في القرعة في خلال الساعات القليلة القادمة ، يأتي ذلك بعد ظهور النتائج رسميا علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية في امريكا ، وقد نجح عدد كبير في الحصول عليها.

الهجرة العشوائية لامريكا 2022 / 2023

تستمر عمليات البحث من قبل المواطنين في الوقت الحالي علي أسماء الفائزين في قرعة الهجرة الي أمريكا ، وسنتابع معكم خطوات الحصول عليها بعد قليل.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى