منوعات

“Eid Mubarak” صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2022 وتبادل ارق رسائل تهاني العيد للحبيب والصديق

عشاق موقع بلد نيوز نوفر لكم أجمل باقة صور تهنئة عيد الفطر المبارك ، حيث تدخل علينا الأيام الأولي من عيد الفطر المبارك ، ونوفر لكم من خلال هذا الموضوع أفضل الصور والرسائل التي يمكن ارسالها بين الأصدقاء والعائلة ، حيث يحب جميع المسلمين أن يهنئوا بعضهم البعض في أول أيام العيد مما يجلب السعادة والفرح بين الجميع ويحتفل به في جميع بلدان العالم.
رغم الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا ، لن ينسى كل المسلمين الاحتفال بالعيد الذي ينتظرها الجميع ، لكن مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم مخالفة القرارات التي تتخذها الحكومة المصرية.

صور تهنئة عيد الفطر المبارك

يأتي العيد إلينا في ظروف تمنع المواطنين من الاحتفال بالطرق التقليدية التي كان يتم القيام بها كل عام من الخروج إلى المنتزهات والحدائق ، بالإضافة إلى الزيارات بين العائلات والأصدقاء ، وقد أصبح هذا صعبًا في الوقت الحاضر بسبب انتشار فيروس كورونا الذي منع هذه المظاهر ولكن لا بد من تهنئة الجميع عبر الهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ونعرض لكم أبرز الصور والرسائل الخاصة بذلك.

 

 

 

رسائل تهنئة العيد

كما يمكن تداول أفضل رسائل التهنئة والاحتفال بين الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والفيسبوك وغيرها من المواقع الإلكترونية ، بالإضافة إلى الرسائل الهاتفية.

  • قبل زحمة السير وقبل رسائل الغير والإرسال لسا بخير كل عام وأنت بألف خير.
  • في قلبي حطيتك وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبحلول عيد الفطر هنيتك.
  • أحلى ما في العيد ثلاثة: كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات، وقارئ هذه العبارات.
  • مساء الخير متأخر بريح العود متبخر أعزك وأنت ما تدري، عيد مبارك من بدري.

ويأتي عيد الفطر في ذلك العام في ظل ظروف صعبة وسط انتشار المرض في جميع أنحاء العالم ، ولذلك ينصح بعدم الخروج إلى الأماكن العامة والنزهات أو التجمع مع العائلة حفاظا على صحة أي فرد ، لا تتضرر ، كما تم الإعلان عن وضع شروط لصلاة العيد هذا العام ، وأنه من أجل عدم إحداث تجمعات تضر بالمواطنين بسبب انتشار فيروس كورونا بسبب تجمع المواطنين ، حثت الحكومة المصرية المواطنين على ذلك بالالتزام بمسافات آمنة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى