منوعات

إقرأ .. دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443/2022 مكتوب ومستجاب | ادعية ليلة القدر 2022

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443/2022 ، تُعتبر هذه الأيام من أجمل ليالي الشهر المبارك 1443 وهو الشهر الذي قد أنزل فيه القرآن الكريم ، وتعد تلك الليالي من الليلة المباركة والتي قد ينتظرها الملايين من المسلون في مختلف أنحاء البلاد ، فقد يبحثون عن أدعية ليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان الكريم ، فقد يقترب الكثير من الأدعية والصلاة ، ولذلك سوف نأتيكم اليوم من خلال هذا التقرير بأجمل أدعية مكتوبة ومستجابة بعد إستمرار عمليات البحث بشكل كبير في الساعات الماضية.

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443/2022

  • اللهم إنا نسألك من الخير كلّه عاجله. وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك يا ربنا من الشَّر كلّه عاجله وآجله.
  • اللهم إنا نتوسل إليك، في هذه الليلة العظيمة، باسمك الواحد الأحد، الفرد الصمد. وباسمك الأعظم أن تتقبل صيامنا وقيامنا وصلاتنا وصالح أعمالنا. كما نسألك أن تفرّج عنا وعافنا واعف عنا.
  • ربي أعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • ‏اللهم بلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا بركتها وأجرها وعتقها. واجعل لنا فيها دعوة لا ترد وباباً إلى الجنة لا يسد واكتبنا من عتقائك من النار ووالدينا ومن نحب.

ادعية ليلة القدر 2022/1443

  • اللهم أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك. وأعوذ بك منك. لا أحصى ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.
  • اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون. بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور. ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.
  • رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، أنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء منزل التوراة، والإنجيل، والفرقان، فالق الحب والنوى، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته. أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، اقضِ عنا الدين وأغننا من الفقرِ.

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443

  • اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومرادا غير مخز ولا فاضح، اللهم اني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق أمنياتي وارفع درجاتى وتقبل صلاتي واغفر لى خطيئاتى وأسألك العلا من الجنة، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم أحسن عاقبتنا في الآمور كلها وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمِ مَغْفِرَتِكَ وَالسَّلاَمَةَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَالغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالفَوْزَ بِالجَنَّةِ وَالنَّجَاةَ مِنَ النَّارِ.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ المَسْأَلةِ وَخَيْرَ الدُّعَاءِ وَخَيْرَ النَّجَاحِ وَخَيْرَ العِلْمِ وَخَيْرَ العَمَلِ وَخَيْرَ الثَّوَابِ وَخَيْرَ الحَيَاةِ وَخيْرَ المَمَاتِ وَثَبِّتْنِي وَثَقِّلْ مَوَازِينِي وَحَقِّقْ إِيمَانِي وَارْفَعْ دَرَجَتِي وَتَقَبَّلْ صَلاَتِي وَاغْفِرْ خَطِيئَاتِي وَأَسْأَلُكَ العُلَا مِنَ الجَنَّةِ.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى