منوعات

اقرأ .. أفضل دعاء ليلة القدر 1443 – 2022 مكتوب وقصير / ادعية ليلة القدر 2022 مستجابة مكتوبة

أفضل دعاء ليلة القدر 1443 – 2022 مكتوب وقصير، عمليات البحث تتزايد من قبل الملايين من المسلمين في الوقت الحالي علي موعد ليلة القدر ، ذلك الليلة المباركة التي أقتربنا اليها ، خصوصا بعد ان دخلنا في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، وهي الايام الذي يهل علينا فيها ليلة القدر ، الليلة التي تحدث الله عنها في كتابة العزيز حينما قال انها خير من الف شهر ، وتكون ابواب السماء مفتوحة في ذلك الليلة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح.

أفضل دعاء ليلة القدر 1443 – 2022 مكتوب وقصير

ليلة القدر من الايام المباركة علي جميع المسلمين، وتهل علينا في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك فهي ليلة وترية ، ويعد الدعاء من افضل الاعمال التي تعمل علي تقرب العبد الي الله ، خصوصا ونحن في ايام صعبة بعد غلاء الاسعار بشكل كبير جدا ، وانتشار فيروس كورونا الذي جعل المواطنين في حالة قلق شديدة ، فاللهم ارفع عنا البلاء والمرض المنتشر في هذة الليلة.

  • اللهم إنا نسألك في هذا المقام المبارك وفي هذه الليلة المباركة أن تكتبنا من عتقائك من النار، اللهم أعتق رقابَنا ورقابَ آبائنا وأمّهاتنا وسائر قرابتنا من النار يا عزيز يا غفّار.
  •  اللهم اجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلّاته وآثامه، وأمَّنْته الروع يوم القيامة، وحرَّمت على النار جسده وعظامه، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  •  اللهم لا تفرّق جمعنا هذا إلا بذنبٍ مغفور، وعيبٍ مستور، وتجارةٍ لن تبور، يا عزيز يا غفور، اللهم اجعل اجتماعنا هذا اجتماعاً مرحوماً، واجعل تفرّقنا بعده تفرّقاً معصوماً، ولا تجعل معنا شقياً ولا محروماً. اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفَّسْته، ولا غما إلا أزالها، ولا دَيْناً إلا قضيته، ولا عسيراً إلا يسّرته، ولا عيباً إلا سترته، ولا مبتلاً إلا عافيته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا ميتاً إلا رحمته، ولا عدوا إلا أهلكته، ولا مجاهداً إلا نصرته ولا مظلوما إلا أيّدته، ولا ظالما إلا قصمته، ولا ضالاً إلا هديته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضا ولنا فيها صلاح إلا أعَنتنا على قضائها ويسّرتها برحمتك يا أرحم الراحمين.

ادعية ليلة القدر 2022 مستجابة مكتوبة

  • الحمد لله رب العالمين.. العزيز الغفار.. الواحد القهار.. لا يجرى عليه ليلُ ولا نهار.. العالم بلا إخبار.. المعبود بالقرآن والأذكار.
  • الحمد لله رب العالمين.. أنزل من السماء رزقا وفيرا.. وجعل في الأرض بركاتٍ وخيراً وفيرا.. وسعت خزائنهُ كل شيء وما قدرهُ تقديرا.
  • الحمد لله رب العالمين.. خلق الإنسان من نطفة أمشاج بحكمته.. وسواه وهداهُ إلى فطرته.. وعلمهُ البيان برحمته.. ووهب له منه الذرية بقدرته.
  • الحمد لله رب العالمين.. جعل الصلاة له ذكرا.. وجعل منها نفلا وفرضا.. وجعل الدعاء له شكرا.. والسجود لهُ قربا.
  • الحمد لله رب العالمين.. يعلم غائبة الأرض والسماء.. يُحصى مثاقيل الذر في الهواء.. وعلمهُ مُحيطُ بكل الأشياء..يسمعُ ويرى أنين الجنين في الأحشاء.

موعد ليلة القدر 1443 / 2022

يبحث عدد كبير جدا من المسلمين في جميع انحاء العالم علي موعد ليلة القدر ، ذلك الليلة المباركة التي تأتي في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، ويكون لها اجر عظيم جدا عند الله ورسولة ، ويعد الدعاء من افضل الاعمال المحببة في ذلك الليلة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى