منوعات

ردد الان .. دعاء ليلة القدر 1443 / 2022 مكتوب أفضل ادعية ليلة القدر 2022 – 1443

دعاء ليلة القدر 1443 / 2022، ليلة القدر تاتي في اوخر شهر رمضان المبارك وهي ليلة عظيمة عند المسلمين حيث ذكرنا الله عز وجل في هذة اليلية في ايات من القران الكريم سورة القدر انا انزلناة في ليلة القدر وما ادراك ما ليلية القدر ليلة القدر خير من الف شهر، وفي هذة اليلية العظيمة ينزل الله الملائكة علي الارض حتي طلوع الشمس ويفتح الله عز وجل ابواب السماء، ويقبل الدعاء من العبد في هذة اليلية الكريمة.

دعاء ليلة القدر 1443 / 2022

تكون هذة اليلة شانا عظيما عند المسلمين لانها خير من الف شهر اي الاعمال الصالحة تكون عند الله خير من الف شهر ولا نعرف اي علامة عن موعد ليلة القدر الي في اليوم الثاني بعد ان تظهر الشمس صبحيتها لا شعاع لها او حمراء وان الله يامر ان يكون الجو معتدل ولا حار ولا بارد ، ومن تقرب الي الله في الصوم والصلاة والذكاة وقراءة القران ودعي الله في هذة اليلة تقبل الله منة ونال اجر عظيم عند الله في الدينا والاخرة.

ادعية ليلة القدر 2022 – 1443

  •  ربنا إننا سمعنا مناديًا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا، ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفّر عنا سيئاتنا وتوفّنا مع الأبرار.
  •   اللَّهُمَّ اغْسِلْ خَطَايَايَ بمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطَايَايَ، كما بَاعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ.
  •  اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.
  •  ربنا وآتنا ما وعدتنا على رُسُلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد.
  • اللّهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا ذنوبنا، وأن تُكفّر عنا سيئاتنا، وأن تتولى أمرنا، وأن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا.

أدعية ليلة القدر 1443 / 2022 مكتوبة

دعاء ليلة القدر 1443 / 2022 مكتوب

دعاء ليلة

 

القدر مكتوب قصير

سبحانك ربنا يا من تمّ نورك فهديتنا إلى صراطك المستقيم لنتوب إليك ونهتدي بك إليك، اللهم أجب دعوانا فنحن المضطرون إلى رحمتك الواسعة، نسألك أن تكشف عنا ما نزل بنا من الضر، وأن تشفي سقمنا، وأن تغفر ذنوبنا، ونسألك الهداية والرشاد، وأن تعيذنا من أنفسنا يا رب العالمين.
دعاء الرسول في ليلة القدر اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍّ.

ادعية ليلة القدر 2022 – 1443

  • اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ كَريمُ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي يا كريم، اللهم اجعلني من عبادك الراشدين الصالحين المتقين، واجعلني من الذين قلت فيهم: لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • اللهم يا واسع الرحمات، يا عظيم المغفرات، يا كريم يا عظيم، ربّ اجعل ليلة القدر ليلة مليئة بالخيرات علينا، وتقبل منا كل عمل نقوم به في هذه الليلة المباركة، وأنت العظيم الكريم، اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك في ليلة القدر يا أرحم الراحمين.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى