منوعات

أدعية التاسع من رمضان ٢٠٢٢: دعاء 9 رمضان 2022/1443 المستجاب

أدعية التاسع من رمضان ٢٠٢٢ يبحث عنها الملايين من المسلمين في شتى بقاع الأرض مع دخول اليوم الجديد من الشهر الفضيل، فيسعى الكثيرون لاغتنام جميع هذه الأيام المبارك من خلال بذل الطاعات والتقرب من المولى عز وجل، ففي أيام شهر رمضان المبارك يحرص المسلمين على التوجه إلى الله بالدعاء راجينه بقبول طاعاتهم شاكرينه على نعمه الكثير التي لا تعد ولا تحصي، لذلك يسعون لمعرفة أفضل دعاء 9 رمضان 1443/2022.

أدعية التاسع من رمضان ٢٠٢٢

نستعرض بين السطور التالية أدعية التاسع من رمضان ٢٠٢٢ التي باتت محط اهتمام الملايين الذين يسعون للحصول على أفضل أدعية الشهر الفضيل، فقد أجمع العلماء على فضل الدعاء في كافة أيام شهر رمضان المبارك، يتوجب على المسلمين أن يلح بالدعاء مترجيناً المولى عز وجل بأن يقبل صلاتهم وقيامهم متأملين أن يحقق لهم أحلامهم وطموحهم.

دعاء 9 رمضان 2022

  • اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم متعني بسمعي و بصري واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه.
  • اللهم و اجعلنا في سائر الشهور و الأيام كذلك ما عمرتنا ، و اجعلنا من عبادك الصالحين الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون ، والذين يؤتون ما آتوا و قلوبهم وجلة ، أنهم إلى ربهم راجعون ، و من الذين يسارعون في الخيرات وهم لها سابقون.
  • اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول. اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِيَني مِن النار. اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني. اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى