منوعات

أدعية التاسع من رمضان.. “أقرأ الآن” دعاء 9 رمضان 2022/1443 “مكتوب”

أدعية التاسع من رمضان، نعرضها لكم في السطور التالية حيث يبحث الملايين من المسلمين في مختلف أرجاء العالم، عن أفضل دعاء 9 رمضان 2022/1443 المستجابة فيسعى الكثيرون لاغتنام هذه الفرصة الذهبية مقتربين من المولى عز وجل، فعتبر هذه الأيام من أفضل أيام السنة لما تحمله من خير وبركات ففيها أنزل القرآن الكريم، ومن خلال التقرب إلى الله متضرعين بأدعية التاسع من رمضان 2022.

أدعية التاسع من رمضان

مع حلول اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك بدأ بحث الملايين عن أفضل دعاء 9 رمضان 2022/1443، فيحرص الكثيرون للتقرب من المولي عز وجل بصالح الأعمال مقيمين العديد من الشعائر الدينية وسط أجواء روحانية مليئة بالبهجة والسرور، باحثين عن أفضل أدعية اليوم التاسع من شهر رمضان 2022 طالبين من الله تقبل طاعاتهم وراجين المولى عز وجل بغفران ما تقدم وتأخر من ذنب.

دعاء 9 رمضان 1443/2022

  • اللهم يا ودود يا ودود، يا مبدئ يا معيد، يا فعالًا لما يريد، اللهم ارحمني رحمة عظيمة تكفيني في الحياة الدنيا وفي الآخرة وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.
  • اللهم إن عبدك فلان بن فلان في ذمتك وحبل جوارك، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والآثام، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم وسع مدخله واغفر ذنبه وارحمه يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة يا رب العالمين، ربي أكرمني بصيام شهر رمضان المبارك كاملًا يا أكرم الأكرمين، اللهم أسألك في هذا الشهر الفضيل أن ترحمني رحمة واسعة، وأن تيسر لي أمري وأن تشرح لي صدري وأن تحفظني من كل سوء يا أكرم الأكرمي، ربّي إني ضعيف وأنت القوي، إني فقير وأنت الغني، وأ،ت القادر على كل شيء، اللهم يسر لي أمري كله، وبارك لي في وقتي وأيام وساعات عمري يا أرحم الراحمين، اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك، اللهم ارحمني فإنك بي راحم ولا تعذبني فإنك علي قادر، والطف بي يا لطيف.
  • اللهم يا مبدئ يا معيد يا ذا العرش المجيد، اللهم ارحمني فإنك بي راحم ولا تعذبني فإنك علي قادر والطف بي فيما جرت به المقادير، اللهم في اليوم السادس من رمضان أعني على صيام هذا اليوم وقيامه وأداء الأعمال الصالحة فيه.

أفضل أدعية شهر رمضان

  • اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب أسألك اللهم فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه لأن اطيعك وألا أعصيك اجعلنى فيه ربى محبا لأوليائك معاديا لأعدائك مستنا فيه بسنة خاتم أنبيائك.
  • اللهم اجعلنى فيه إلى مرضاتك دليلا، ولا تجعل فيه للشيطان على سبيلا واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك.
  • اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصبِّرني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقدْارِ، وزَيِنّيّ وَاستُرْني فيهِ بِالسِّتِر وَالعَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ على العدلِ والإنصاف، وآمنّي فيهِ من كلّ ما أخاف، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى