منوعات

“قبل اذان الفجر” دعاء الجمعة الأولى في رمضان 2022 مكتوب كامل دعاء اول جمعة من رمضان 1443 / 2022

دعاء الجمعة الأولى في رمضان 2022، شهر رمضان الكريم شهر الخير والرحمة واقرب طريقة للتقارب مع الله عز وجل هي الدعاء، وفي الشهر الكريم يفتح الله ابواب اسماء لكل المسلمين التوابين ،الذي اذا اصابهم بلاء فادعو الله عز وجل وعلي الله الاستجابة فاكثرو من الدعاء والصلاة والذكاة وقراءة القرأن الكريم واعمال الخير التي امرنا بها الله عز وجل كل هذة الاعمال تقربنا من الله ويقبل اللة الدعاء بنية خالصة له ومن كل العباد الصالحين.

دعاء الجمعة الأولى في رمضان 2022

نستعرض في السطور التالية دعاء أول جمعة في رمضان ٢٠٢٢ يوم الجمعة هو افضل الايام عند الله ورسوله وفي اول جمعة من الشهر الكريم لا تعوض فان الله يفتح ابواب الرحمة والمغفرة لكل الاعمال الطيبة التي يفعها المسلمين من التقارب الي الله في صوم وصلاة وحفظ القران ونقول ،اللهم إني أسألك في يوم الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك أن تحسن خاتمتي وأن تكرمني بالرحمة والمغفرة والقبول، وأن تدخلني الجنة بغير حساب يا رب العالمين.

دعاء الجمعة الاولي في رمضان 1443 ” اللهم في اول جمعة في رمضان ” دعاء أول جمعة في رمضان 2022

دعاء اول جمعة من رمضان 1443 / 2022

  • اللهم يا رب العالمين، في هذه الجمعة الأولى من شهر رمضان اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك.
  • اللهم أكرمني بالجنة وأكرمني بالرحمة والمغفرة الصلاح والهداية والبركة والحياة الآمنة المستقرة، اللهم لا تدع لي ذنبًا إلّا غفرته ولا همًا إلّا فرجته ولا دينًا إلّا قضيته يا رب العالمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا مبدئ يا معيد يا ذا العرش المجيد يا فعالًا لما يريد يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم أعني على وساوس نفسي ووساوس الشيطان الرجيم في هذه الجمعة المباركة.
  • اللهم اغفر لي ذنوبي وإسرافي في أمري وثبت أقدامني وانصرني على ذنوبي وخطاياي، اللهم كن معي في كل نائبة ومصيبة تحل بي وارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سواك وأنت الرحمن الرحيم.

دعاء الجمعة الأولى في رمضان 1443 / 2022 مكتوب

ردد دعاء اول جمعة من رمضان 2022

  1. اللهم في أول جمعة من رمضان احفظ أولادي وأهلي ولا تريني فيهم مكروها يؤلم قلبي.
  2. اللهُّم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان
  3. اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار، نسأل الله أن تكون ثلاثين ليلة من الجبر والغفران والستر والطمأنينة والسعادة وتحقيق كل تلك الأدعية التي ستخرج من أجوافنا إلى السماء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى