منوعات

دعاء أول جمعة في رمضان 2022-1443 أدعية مكتوبة للجمعة الأولى

عمليات بحث متداولة اليوم، وذلك عن أول جمعة في رمضان، والدعاء الخاص بذلك اليوم، حيث يوافق اليوم الجمعة 8 أبريل 2022 الموافق 7 رمضان 1443، شهر رمضان هو خير شهور العام، ويبحث الجميع عن الأدعية المكتوبة، وعن الأدعية المستجابة بإذن الله، ونسأل الله أن يتقبل منا كافة الدعاء، ومن سائر المسلمين في بقاع الأرض، شهر رمضان أوله رحمه، ونحن في الأيام العشر الأولى من أيام الرحمة، وأوسطه مغفرة، وآخره عتق من النار.

والدعاء في نهار رمضان مستجاب، حيث يكون المسلم صائم، ودعاء الصائم لا يرد بإذن الله، وللصائم فرحتان، فرحة بفطره وفرحة حين لقاء ربه، ونتابع معكم في السطور المقبلة، دعاء أول أيام الجمعة في شهر رمضان، أو دعاء أول جمعة في شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بكل خير ويمن وبركات.

دعاء أول جمعة في رمضان

ربي إنها الجمعة الأولى من شهر رمضان، فاغفر لنا فيها وارحمنا وتقبل فيها صيامنا وقيامنا، وصالح أعمالنا، وارزقنا فيها ما نتمنى، واشفي مرضانا وارحم موتانا، ولا تجعل بيننا صاحب حاجة إلا وقضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين.

رمضان 1443

شهر رمضان هو خير الشهور، وينتظره الجميع طوال أيام العام، لما له من خير وبركة في الرزق، وبركة في العمر والصحة، الدعاء به مستجاب، والحسنات به مضاعفة، ويبحث الجميع عن التقرب إلى الله طوال العام وخاصة في شهر رمضان الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى