منوعات

أدعية الجمعة الأولي من رمضان: ردد دعاء أول جمعة في رمضان 2022/1443 “المستجاب”

أدعية الجمعة الأولي من رمضان، يحرص المسلمين في عموم أرجاء المعمورة لاغتنام هذه الفرصة الذهبية واستغلال جميع أيام شهر رمضان المبارك بالتقرب إلى الله مؤدين الطاعات والفروض والنوافل، باحثين عن دعاء أول جمعة في رمضان 1443/2022 والذي يوافق السابع من الشهر الفضيل، فيقرب المسلمين من المولى عز وجل بتأدية الشعائر الدينية المختلفة في شهر الخير والبركات الذي أنزل فيه القرآن.

أدعية الجمعة الأولي من رمضان

مع زيادة البحث المكثف عن أدعية الجمعة الأولي من رمضان 2022/1443، يقدم لكم موقع “بلدنا نيوز” في هذا المقال دعاء أول جمعة في رمضان 2022، والتي يحرص الكثيرون على الاستفادة منها متقربين إلى بصالح الأعمال المختلفة والمتنوعة من صلاة وقيام ودعاء وصيام وتهجد، داعين المولى عز وجل بأن يحقق أحلامهم ويتقبل أعمالهم ويغفر لهم ما تقدم وما تأخر من ذنب.

دعاء أول جمعة في رمضان 1443/2022

  • اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول. اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِيَني مِن النار. اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني. اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها.
  • اللهم و اجعلنا في سائر الشهور و الأيام كذلك ما عمرتنا، و اجعلنا من عبادك الصالحين الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون، والذين يؤتون ما آتوا و قلوبهم وجلة، أنهم إلى ربهم راجعون، و من الذين يسارعون في الخيرات وهم لها سابقون.
  • اللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته و افتح لي فيه أبواب جنانك، وأغلق عني فيه أبواب نيرانك، ووفقني فيه لتلاوة قرآنك.
  • اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى