منوعات

دعاء أول جمعة في رمضان ٢٠٢٢: أدعية الجمعة الأولي من شهر رمضان 1443/2022 مكتوب

دعاء أول جمعة في رمضان ٢٠٢٢ من أهم وأبرز ما يبحث عنه المسلمين في شتى أرجاء العالم، حيث يصادف اليوم الجمعة الأولي من شهر رمضان المبارك فيسعى الملايين لاستغلال هذه اليوم الفضيل متقربين من الله بالدعاء والصلاة راجين منه أن يتقلب صالح الأعمال، فيبحث الكثيرون عن أدعية الجمعة الأولي من شهر رمضان 1443/2022 مكتوب مستغلين الفرصة الذهبية وإقامة الشعائر الدينية.

دعاء أول جمعة في رمضان ٢٠٢٢

نستعرض في السطور التالية دعاء أول جمعة في رمضان ٢٠٢٢ فيصادف اليوم السابع من شهر رمضان المبارك وهو الجمعة الأولي من الشهر الكريم، فيحرص المسلمين على اغتنام هذه الأيام التي لا تعوض مبتغين رضى المولى عز وجل، مقدمين جميع الطاعات المختلفة من صلاة وصيام وقراءة القرأن متوجهين لله سبحانه وتعالي بأفضل أدعية شهر رمضان 2022/1443 متمنين أن يتقبل الله منهم صالح الأعمال.

أدعية الجمعة الأولي من شهر رمضان 2022/1443

  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه.
  • اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم متعني بسمعي و بصري واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم اغفِرْ لي فيه ذنوبي، وافتَحْ لي أبوابَ رحمتك. اللهم اغفِرْ فيه لحيِّنا وميِّتنا، وشاهدِنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذَكَرِنا وأُنْثانا.
  • اللهم و اجعلنا في سائر الشهور و الأيام كذلك ما عمرتنا ، و اجعلنا من عبادك الصالحين الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون ، والذين يؤتون ما آتوا و قلوبهم وجلة ، أنهم إلى ربهم راجعون ، و من الذين يسارعون في الخيرات وهم لها سابقون.
  • اللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته و افتح لي فيه أبواب جنانك، وأغلق عني فيه أبواب نيرانك، ووفقني فيه لتلاوة قرآنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى