منوعات

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2022 | أدعية 2 رمضان مكتوبة ومستجابة 1443/2022

بدأ شهر رمضان الكريم 2022 / 1443 والملايين من الأشخاص المسلمون في الوطن العربي يقومون بالبحث حول الأدعية المستجابة والمكتوبة لقراءة القرآن الكريم لتردد الأدعية بشكل يومي ، ونحن موقع بلد نيوز سنأتيكم الآن بالأدعية المكتوبة والمستجابة لليوم الثانى من رمضان 2022 / 1443 ، فهو من الشهور المليئة بالخير والبركات والمحبة.

يُعتبر شهر رمضان الكريم هو من الشهور المحببة لجميع المسلمين فى الوطن العربي فهو من الشهور المليئة بالمحبة والخير والبركات ، ويجب أن تكثر من الدعاء والطاعة والصلاة وينبغي أن تحرص كمسلم بإجتناب ما نهي عنه الله ، وفي الفقرة التالية سنوافيكم ونأتيكم بأدعية اليوم الثاني من رمضان 2022.

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين.

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام اسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

“اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيهِ إِلَى مَرْضَاتِكَ، وَجَنِّبْنِي سَخَطَكَ وَنَقِمَاتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيهِ لِقِرَاءَةِ آيَاتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى