منوعات

دعاء ٢ رمضان ٢٠٢٢ مكتوب ” ردد معانا ” دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443-2022

دعاء ٢ رمضان ٢٠٢٢ مكتوب، وبحلول ثاني أيام رمضان نسأل الله تعالى أن يحيا هذا الشهر المبارك. إذا كنت تبحث عن استمارة صلاة مكتوبة لليوم الثاني من رمضان ، فسوف نتعلم صيغة الصلاة التالية 2 رمضان 2022 مكتوبة من أقوال عن أتباع الله والعدالة وخدام الله المخلصين فتابعونا.

دعاء ٢ رمضان ٢٠٢٢ مكتوب

صلاة رمضان 2022 ، نال أكثر من مليار مسلم حول العالم بركات رمضان بصلواتهم ودعواتهم ، وهم مليئون بالفرح والفرح ، إذ صوم رمضان 1443 في أيامه ، والخير والرحمة والبركة والمغفرة ، مع اقتراب شهر رمضان ، ندعو الله ويرفع كفي صلاتنا إلى الله ، نسأله أن يخبرنا بشهر رمضان لا نقص ولا نقص.

  • نبدأ الدعاء بـ: اللهُم ارحم من كان يفرحُ بقدوم شهر رمضِان وانتهى عُمره قبل قدومه، اللهم بشرهم بالفردوس الأعلى، وأسقهم من حوض نبيك شربة لايظمؤون بعدها أبدًا.
  • ويمكن الدعاء بـ: اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لميتنا وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج وبالبرد، اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443-2022

كانَ النَّبيَّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ إذا رَأى الهلالَ قالَ اللَّهمَّ أهلِلهُ علَينا باليُمنِ والإيمانِ والسَّلامَةِ والإسلامِ ربِّي وربُّكَ اللَّهُ.

  • اللَّهُمَّ اجْمَعْ عَلَى الْهُدَى أَمْرَنا، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنا، وَألِّفْ بَيْنَ قُلُوبِنا، وَاجْعَلْ قُلُوبَنا كَقُلُوبِ خِيَارِنا، وَاهْدِنا سَوَاءَ السَّبِيلِ، وَأخْرِجْنا مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ، وَاصْرِفْ عَنّا الْفَوَاحِشَ، ما ظَهَرَ مِنْها وَما بَطَنَ.
  • اللَّهُمَّ فَرِّغْنِي لِمَا خَلَقْتَنِي لَهُ، وَلاَ تَشْغَلْنِي بِمَا خَلَقْتَهُ لِي، وَلاَ تَحْرِمْنِي وَأَنا أَسْأَلُكَ، وَلاَ تُعَذِّبْنِي وَأَنا أَسْتَغْفِرُكَ. اللَّهُمَّ إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلاَءِ، وَدَرْكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَمَاتَةِ الأَعْدَاءِ، وَعُضَالِ الدَّاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى