منوعات

اقرأ الان .. دعاء 2 رمضان 1443 مكتوب افضل أدعية ثاني يوم رمضان 2022 / 1443

دعاء 2 رمضان 1443 مكتوب، ينتظر المسلمون كل عام خلال شهر رمضان للتقرب من الله بطاعة كبيرة ، بما في ذلك الصوم والصلاة، بسبب الاهتمام الكبير بالقراءة ، يبحث العالم كله عن أدعية مكتوبة لليوم الثاني من رمضان. الصلاة قبل الإفطار بدقائق ؛ لأن هذه المرة لا تستجيب للصلاة ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: ثلاثة من لم تنفد صلاتهم: إمام الصالح ، إمام الله، الوحيد من صام إذا أفطر صلى للمظلوم.

دعاء 2 رمضان 1443 مكتوب

نعرض عليكم أدعية ليوم الثاني من رمضان 2022 ، ولا سيما دعاء رمضان مستجاب ، خاصة في الدقائق التي تسبق الإفطار ووقت السحور ، استمراراً لسلسلة الأدعية التي نشرتموها بالنسبة لبقية الشهر الكريم ، اكتب صلاة اليوم الثاني من رمضان وعن صلاة اليوم الثاني من رمضان 2022 نصها: “يا رب إني أنوي أن أصوم رمضان لإيمانك ورجاءك ، خذها مني يا الله واغفر ذنوبي واقبل صومي اشرح واحفظ صدري آمنًا في صدرك ، آمن رهيب.

أدعية ثاني يوم رمضان 2022 / 1443

  • اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام اسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.
  • اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين.
  • اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

دعاء اليوم التاني من رمضان 1443

اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلتُّقى وَصُحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ ياقُرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ.
اَللّهُمَّ لاتُؤاخِذْني فيهِ بالْعَثَراتِ، وَاَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا وَالأفاتِ بِعزَّتِكَ ياعِزَّ المُسْلمينَ. اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِانابَةِ المُخْبِتينَ،  بِأمانِكَ ياأمانَ الخائفينَ.
اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةِ الأشرارِ، وَآوني  فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِ بإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ.
اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ، وَاقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا  يَحتاجُ إلى التَّفسيرِ وَالسُّؤالِ، يا عالِمًا بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ  وَآله الطّاهرينَ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى