منوعات

موعد مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل العاصوف في السعودية والقنوات الناقلة، مع بدء شهر رمضان الكريم يبدأ إنطلاق موسم التسابق بين المنتجين والممثلين حول تقديم أفضل المسلسلات والبرامج في كافة الدول العربية، والتي تكون بمثابة تسلية وتجمع للأهل والأصدقاء والأحباب من حولها، يقومون بالجلوس لمتابعة المسلسل أو البرنامج المفضل لهم وهم يتناولون الحلوى ويشربون القهوة أو المشروب الرمضاني المفضل لهم.

من أمثلة تلك المسلسلات هو مسلسل العاصوف السعودي في الموسم الثالث له وذلك بعد أن استطاع الموسمين الأولين منه بتحقيق نجاح قوي للغاية وحصاد عدد كبير للغاية من المشاهدات، يُذكر أن الموسم الثالث قد توقف صنعه لمدة عامين بالكامل وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا التي جاءت وانتشرت وبسببها توقفت أنشطة العالم أجمع.

موعد مسلسل العاصوف في المملكة العربية السعودية والقنوات الناقلة له

مسلسل العاصوف يأتي من تأليف الكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي وتحت إشراف وإخراج المخرج السوري المثنى صبح، المسلسل يقوم بالمشاركة به الفنان ناصر القصبي صاحب الشهرة الواسعة ومحبة العديد من المتابعين، ويقوم بمشاركته حبيب الحبيب وريم عبد الله.

بدأ عرض المسلسل من تاريخ الثاني من أبريل بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، يتم بدء الحلقة الجديدة بعد أذان المغرب مباشرةً طبقًا لموعد الأذان في المملكة العربية السعودية، مدة الحلقة الواحدة هي ساعة كاملة وعدد حلقات الموسم ثلاثون حلقة تنتهي بانتهاء الشهر الكريم.

يتم عرض حلقة واحدة كل يوم على قناة MBC1

كما يتم إعادة عرض الحلقة مرة أخرى في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية والثلث بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يمكنك مشاهدة الحلقة على الإنترنت من خلال موقع شاهد الرسمي التابع إلى سلسلة قنوات MBC بعد نزول الحلقة على التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى