منوعات

توبة حـ ٢: مسلسل توبة الحلقة 2 الثانية بطولة عمرو سعد والقنوات الناقلة

مسلسل توبة الحلقة 2 الثانية، مع انطلاق السباق الرمضاني بدأت العديد من القنوات العربية الشهيرة عرض المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني، ليحتل مسلسل توبة صدارة محرك البحث جوجل حيث بدأ المشاهدين في مختلف الدول العربية بالبحث المكثف عن موعد عرض المسلسل الدرامي الجديد الذي يلعب دور بطولته الفنان عمرو سعد الذي يعود للمشاركة في السباق الرمضاني بعد نجاح مسلسل ملوك الجدعنة.

توبة حـ ٢

مسلسل توبة تصدر منذ عرض الحلقة الأولي محرك البحث الشهير جوجل حيث نال المسلسل إعجاب الجماهير بالرغم من كثافة الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني، وكان النقاد يراهنون على نجاح العمل الذي يقدم سيناريو مميز حيث يحرص الفنان عمرو سعد على تجسد الشخصيات المختلفة، بينما بعض نشطاء مواقع التواصل انتقدوا الأدوار التي يقدمها عمرو سعد وتشابه الشخصيات التي جسدها.

وتدور أحداث مسلسل توبة حول أحمد عبد التواب الذي يقرر أن يعيش في أحد الأحياء والتخلص من ماضيه والجرائم التي ارتكبها بعد أن قرر التوبة، ويعود أحد أعداءه للظهور من جديد وملاحقته بماضيه الذي يحاول أن يمحوه منغصين عليه حياته.

مسلسل توبة الحلقة 2 الثانية

ويتم بث مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد على قناة أم بي سي الفضائية طيلة شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى