منوعات

✔️ تسريع الانترنت بدون برامج على جميع الهواتف وحل مشكلة سرعة استهلاك باقة الانترنت

تسريع الانترنت بدون برامج على جميع الهواتف وحل مشكلة سرعة استهلاك باقة الانترنت 2022 مما لاشك فيه ان الانترنت اصبح اليوم امر اساسي لا غنى عنه في يومنا هذا ونجد ذلك في بعض الحالات حزمة الإنترنت تنفد بسرعة كبيرة ، لذلك نحن اليوم نتعامل مع طريقة رائعة لتسريع الإنترنت على جميع الهواتف وحل مشكلة سرعة استهلاك باقة الإنترنت من خلال إعدادات هاتفك فقط ودون الحاجة إلى التنزيل البرامج.

تسريع الإنترنت بدون برنامج 2022

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى قائمة الإعدادات أو الإعدادات ، حيث تظهر عدة خيارات ، انقر على أيقونة شبكات المحمول وبطاقات SIM ، حيث نجد في قائمة إدارة اتصال شبكات المحمول خيارين ، تجوال البيانات وتشخيص شبكات المحمول لتتمكن من تسريع الانترنت اضغط على الخيار الاول هو تجوال البيانات حيث نجد ان خيار التجوال الدولي مفعل بشكل تلقائي ابدا اضغط على التجوال الدولي وقم بتنشيطه في الاستثناءات فقط ثم رسالة يظهر وانقر على زر التشغيل.

بالعودة إلى القائمة السابقة ، تظهر إعدادات أخرى بجانب التجوال الدولي ، وهي استثناءات تجوال البيانات. انقر فوق الخيار الجديد ، حيث تظهر جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك والتي تعمل على الإنترنت. عليك تفعيل التطبيقات التي تعمل على الإنترنت والتي لا تستخدمها بشكل يومي حتى تظهر باللون الأزرق ، لكي تتمكن من منع هذه التطبيقات من استهلاك الإنترنت وتسريع الإنترنت بدون برامج نجد في أسفل الشاشة قائمة وحد البيانات اليومية ، والتي تتحكم في النسبة المئوية لبيانات الهاتف التي يمكنك استهلاكها يوميًا.

حل مشكلة سرعة استهلاك باقة الانترنت

حيث نجد أن تحديد حد البيانات اليومي عند التجوال يتم الضغط على الحجم والضغط على جيجا بايت ، ثم إدخال الرقم على سبيل المثال الذي تريد استهلاكه 1 جيجا بايت في اليوم ثم الضغط على موافق حتى تتمكن من حل مشكلة سرعة استهلاك الإنترنت ، انقر فوق الإعداد التالي عند تجاوزه ، مما يشير إلى أنه عند تجاوز الحد المسموح به ، سيتم إعلامك بأنه سيتم تفعيله.

ارجع إلى قائمة الإعدادات الرئيسية مرة أخرى ثم انقر فوق Connect and Sharing حيث تظهر عدة خيارات ، انقر فوق إعداد استخدام البيانات ، وانقر فوق جميع التطبيقات التي تعمل على الإنترنت ، وانقر فوق أي تطبيق حيث نجد ثلاثة إعدادات وهي هي بيانات الهاتف / شبكة Wi-Fi وبيانات الخلفية ويتم تنشيط الخيارات الثلاثة ، ويعني تنشيط إعداد بيانات الخلفية أن هذا التطبيق يعمل في الخلفية ، لذلك يتم إلغاء تنشيط هذا الإعداد ويتم تطبيقه على جميع التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل دائم حتى نتمكن من تسريع الإنترنت على جميع الهواتف وحل مشكلة السرعة في استهلاك باقة الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى