منوعات

دعاء السحور في ثاني ليالي رمضان 2022 / 1443 – دعاء السحور تاني يوم رمضان 2022 – 1443

دعاء السحور في ثاني ليالي رمضان 2022 / 1443، بعد تحديد هلال رمضان 2022 الجديد عام 1443 هـ ، تبدأ الليلة الأولى من الشهر الكريم بعد غروب الشمس يوم الجمعة وتنتهي عند فجر يوم السبت، والأفضل تأجيل السحور إلى اليوم الثالث من الليلة الماضية مع العلم أن وقت ظهور الله يسمح لعباده بسماع صلواتهم ، لأن هذا هو وقت استجابة الصلوات غذاء.

دعاء السحور في ثاني ليالي رمضان 2022 / 1443

في وقت السحور ، لم يكن يصلي عليه صلاة محددة ، والآن حان وقت استجابة الصلاة. فيستحب الصلاة في هذا الوقت لأنه وقت الاستجابة ، لا السحور من أجلة ، والجدير بالذكر أيضا ان ابواب السماء تكون مفتوحة طوال شهر رمضان المبارك ، ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ان كان بالخير ، ويعد الدعاء من أفضل الاعمال المحببة لدي الله ورسولة.

دعاء السحور تاني يوم رمضان 2022 – 1443

  • اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين.
  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من اوليائك المقربين، برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة بمحبتك يا امل المشتاقين.

دعاء يوم 2 رمضان 1443 / 2022

«اللهم إني نويت أن أصوم رمضان كاملا لوجهك الكريم إيمانا واحتسابا، اللهم تقبله منى واجعل ذنبي مغفورا وصومي مقبولا، اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى