منوعات

” ردد ” دعاء يوم 1 رمضان 1443-2022 مكتوب أدعية اول يوم رمضان 2022 – 1443 مكتوبة ومستجابة

دعاء يوم 1 رمضان 1443-2022، يبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي ، علي دعاء اليوم الاول من شهر رمضان المبارك لعام 1443 / 2022 ، وذلك من أجل التقرب الي الله خصوصا وأن ابواب السماء تكون مفتوحة في ذلك الشهر الكريم ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، ويعد من الاعمال المحببة الي الله ورسولة في ذلك الشهر هو الصلاة والذكاة والعمل علي نشر المحبة بين المسلمين.

دعاء يوم 1 رمضان 1443-2022 مكتوب

وكان النبي محمد صلي الله علية وسلم يدعو الله عز وجل دائما في ليالي شهر رمضان المبارك ، ونحن في ذلك الايام نحتاج ان نرفع ايدينا الي الله وندعوة ان يرفع عنا البلاء والوباء المنتشر في الوقت الحالي ، خصوصا وان ذلك الشهر يتواجد بة ليلة القدر ، وهي الليلة التي تحدث عنها الله عز وجل في كتابة العزيز واشار ان ليلة القدر خير من الف شهر ، حيث تنزل فيها الملائكة والروح فيها.

أدعية اول يوم رمضان 2022 – 1443 مكتوبة ومستجابة

  • يارب إنِّي أسألُكَ فيهِ ما يرضيك، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وَيارب أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.
  • يارب اجْعَلني فيهِ مُحِبّاً لِأوْليائكَ، وَمُعادِياً لِأعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتمِ أنبيائكَ، يا عاصمَ قٌلٌوب النَّبيّينَ.
  • يارب اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكورا، وَذَنبي فيهِ مَغفُورا، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولاً، وعيبي فيهِ مَستوراً يا أسمَعَ السّامعينَ.
  • يارب ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ، وَصَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ، وَيارب اقبَلْ مَعاذيري وَحُطَّ عَنِّي الذَّنب وَالوِزْرَ، يا رَؤُفاً بِعِبادِهِ الصّالحينَ.

دعاء اول يوم رمضان 1443 / 2022

اللهم بلغنا هذا العام ليلة القدر، اللهم لا ترد لنا دعوة في رمضان، اللهم أدخلنا في رمضان من عبادك المتقين، اللهم اجعلنا من عبادك المتقين، اللهم اجعلنا من عبادك المحسنين، اللهم كتبنا من أهل الإحسان، اللهم اجعلنا نعبدك كأننا نراك، اللهم ارزقنا الإحسان وبلغنا ليلة القدر واستجب دعائنا. اللهم من علينا ببلوغ ليلة القدر هذا العام، اللهم اجعل رمضان هذا العام أجمل رمضان مر علينا منذ خلقتنا، اللهم املأ قلوبنا بحبك وارزقنا حلاوة الإيمان، واجعلنا من أحب عبادك إليك، ومن أخلص عبادك لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى