منوعات

✔️ بما في ذلك الحد من التوتر .. WhatsApp يطلق 6 ميزات مذهلة للرسائل الصوتية

خلال المرحلة الماضية استطاع تطبيق واتس اب استعادة الثقة مرة أخرى بعد أزمة الخصوصية التي أثارت جدلا كبيرا بين المستخدمين خلال الفترة الماضية ، حيث تعرض التطبيق لهجوم من قبل بعض المستخدمين بسبب الأذونات التي طلب التطبيق من جميع المستخدمين الموافقة عليها. حتى لا نوقف خدمة عنهم ، وأكد البعض أن هذه الأذونات ستعرض البيانات الشخصية للانتهاك وهو ما نفاه التطبيق بشكل قاطع ، وقد حرص التطبيق خلال الفترة الأخيرة على تقديم العديد من الميزات التي تخفف من الوقت والجهد حيث فضلا عن الضغط لجميع المستخدمين.

يُصدر WhatsApp تحديثات مذهلة للرسائل الصوتية

وفقًا لصحيفة The Times of India ، التي أكدت أن التطبيق قد أعلن عن إطلاق عدد من الميزات الجديدة التي تسهل على المستخدمين إرسال الرسائل وإجراء العديد من مكالمات الفيديو عبر التطبيق ، بالإضافة إلى إضافة رسائل صوتية تختصر كثيرًا. من الوقت. من المستخدمين خلال الفترة الماضية ومن المقرر إطلاقه لبقية المستخدمين على التوالي.

قم بتشغيل الرسائل الصوتية خارج الدردشة

باستخدام هذه الميزة المذهلة ، يمكنك الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشة ، مما يتيح للمستخدم القيام بالعديد من المهام الأخرى على الجهاز أثناء الاستماع إلى الرسالة ، وهذه الميزة توفر الكثير من الوقت والجهد.

التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها

يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الرسائل الصوتية المعاد توجيهها بسرعة 1.5x أو 2x ، ويمكن للمستخدمين الاستماع إليها بسرعة.

أوقف التسجيل الصوتي للرسالة ثم استأنفها مرة أخرى

عندما يسجل المستخدم رسالة صوتية جديدة ، يمكنك الآن إيقاف التشغيل مؤقتًا ، ثم استئناف التسجيل مرة أخرى عندما يكون المستخدم جاهزًا للتسجيل. تتيح هذه الميزة للمستخدمين التواصل بشكل أفضل مع الأصدقاء وتوفير الكثير من الوقت ، كما أنها تقلل الوقت.

استأنف الرسائل الصوتية من الوقت الذي توقفت فيه لسماعها

حيث أن هذه الميزة تمكن المستخدم من استئناف تشغيل الرسالة التي يستمع إليها من المكان الذي توقف فيه وليس من البداية ، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.

معاينة مسودة الرسائل الصوتية

يتيح تطبيق WhatsApp للمستخدمين الاستماع إلى الرسائل الصوتية التي تم تسجيلها قبل إرسالها للأصدقاء على التطبيق ، وذلك للتأكد من عدم وجود أخطاء ، وكذلك التحقق من جودة الرسالة قبل إرسالها.

موجات الرسائل الصوتية

حرص التطبيق على عرض تمثيل مرئي لصوت الرسالة الصوتية على التطبيق من أجل كسر الملل ، وكذلك مساعدة المستخدمين على متابعة تسجيلاتهم من خلال تلك الموجات ومعرفة الأصوات الأعلى والأدنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى