منوعات

✔️ كيفية حفظ قصص Instagram على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية

كيفية حفظ قصص Instagram على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية قصص Instagram هي مقاطع فيديو يتم نشرها على ملفك الشخصي وتستمر لمدة 24 ساعة ، وبالتالي هناك وقت محدد لعرض هذه القصة. هناك العديد من الخيارات الأخرى التي تساعدك على تنزيل القصة على Instagram في تطبيق أو هاتفك.

أوضح موقع Business lnsider أن هناك العديد من الطرق لمساعدتك في تنزيل قصص Instagram أو يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول. القصة الأولى لأي شخص آخر سواء كانت عامة أو خاصة ، ويمكنك أيضًا تنزيلها على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية الخاصة بك ، وسنشرح هذا العام من خلال الأسطر التالية.

كيفية حفظ قصة Instagram

أولاً ، يتم فتح تطبيق Instagram وتسجيل الدخول ، ثم النقر فوق قصتك ، وفي الزاوية اليسرى العلوية ، يمكنك عرض المنشورات التي أضفتها إلى القصة ، ثم النقر فوق حفظ أو النقر فوق النقاط الثلاث الموجودة على يمينًا ثم انقر فوق حفظ ، سواء على هاتف iPhone أو Android.

بعد ذلك ، يمكنك حفظ الفيديو أو الصورة على iPhone. احفظ القصص المحددة في فيديو عمودي واحد بالنقر فوق حفظ القصة.

طريقة أخرى لحفظ قصة Instagram

تعتبر هذه الطريقة قصة بديلة بحيث يمكنك تلقائيًا حفظ قصة Instagram في أرشيف التطبيق أو من خلال ذاكرة الهاتف.

تفتح تطبيق Instagram ، ثم النقر فوق ملف التعريف الخاص بك ، ثم النقر فوق القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الزوايا العلوية والنقر فوق الإعدادات ثم الخصوصية.

في الخطوة التالية ، تقوم بالنقر فوق القصة والنقر فوق عنوان الحفظ. يمكنك التبديل بين حفظ القصة لهواتف iPhone و Android. بعد ذلك ستتمكن من حفظ القصة أو الفيديو على هاتفها ويمكنك أيضًا التبديل إلى حفظ القصة في الأرشيف وليس على الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى