منوعات

✔️ عطل مفاجئ يصيب سناب شات ويشكو آلاف المستخدمين

عطل فني مفاجئ ضرب منصة سناب شات اليوم الخميس نهاية مارس 2022 ، اذ تسبب هذا العطل في عدم قدرة المستخدمين على استخدام التطبيق بشكل كامل ، ونشر عدد من مستخدمي سناب شات على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر” مشاركات تؤكد وجود صعوبات في استخدام البث وتبادل الرسائل المصورة في عدد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، وكذلك عدد من البلدان الأخرى.

سناب شات تعطل

تلقى الموقع المستقل “DownDetector” ، الذي يراقب المشاكل والأعطال في أشهر المواقع والتطبيقات في دول العالم ، عددًا من الشكاوى من مستخدمي تطبيق Snapchat تفيد بحدوث عطل مفاجئ في الخدمة على الإطلاق. هواتف iPhone و Android ، حيث بلغ عدد الشكاوى التي وصلت إلى موقع The Independent حوالي 8400 شكوى ، ولم يتم الكشف عن سبب هذا الخلل حتى الآن.

كشفت مؤشرات موقع “Down Detector” المتخصص في مراقبة انقطاع الإنترنت حول العالم ، بالإضافة إلى التطبيقات المهمة ، أن آلاف المستخدمين عانوا من مشاكل كبيرة في تطبيق Snapchat الشهير ، حيث بلغت نسبة الشكاوى حوالي 68٪ ممن يعانون من مشاكل التطبيق ، في حين أن حوالي 20٪ من المتضررين واجهوا صعوبات في الدخول إلى الخدمة ، بينما 12٪ واجهوا صعوبات في الاتصال بالخادم.

يعد تطبيق Snapchat من التطبيقات الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من المستخدمين في جميع دول العالم ، جاءت أهمية التطبيق لما يقدمه من ميزات وخدمات وتحديث مستمر لجميع العملاء ، حيث يسعى التطبيق دائمًا إلى إجراء تحديثات مختلفة من أجل جذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق في ظل المنافسة القوية مع العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وقد نجح التطبيق بالفعل في جذب العديد من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية.

سادت حالة من القلق أثناء فشل التطبيق في عدد من الدول المذكورة ، حيث لجأ الكثير منهم إلى التعليق وإرسال الشكاوى عبر مختلف التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي ، ومن جانبها لم تعلق الشركة المالكة للتطبيق على سبب العطل الذي أصاب التطبيق خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى