منوعات

✔️ موقع شحن جواهر Free Fire عبر المعرف الجديد Mtcgame 2022

أفضل موقع شحن مجاني للأحجار الكريمة لعام 2022 ، سنعرضه لك هنا ، وهو موقع حقيقي وصادق بنسبة 100٪ ، حيث يمكنك شراء الأحجار الكريمة كما تريد في أي وقت ومن أي مكان ، أكثر من 2200 جوهرة في وقت واحد زمن. أطلق النار حتى 10٪ من إجمالي عدد الأحجار الكريمة التي اشتريتها في كل مرة.

من الجدير بالذكر أن مواقع شحن جواهر النار المجانية أو المواقع التي تعرض اختراق اللعبة ، فهي مضيعة للوقت لا أكثر ولا أقل ، وهي كذبة واحتيال على اللاعبين ، والغرض منها سرقة بياناتهم الشخصية وحساباتهم داخل اللعبة ، و أقل ضرر هو أنه يجبرك على مشاهدة العديد والعديد من الإعلانات لكسب المال وتضيع وقتك.

لذلك سوف نقدم لك الطريقة الرسمية والصحيحة لإعادة الشحن وشراء الجواهر في اللعبة وخطوات سهلة وبسيطة حتى تتمكن من الحصول على العديد من المنازل والملابس والأسلحة والجلود المختلفة للوصول إلى العديد من المستويات التي تكون فيها مميزًا في لعبة Free Fire ، وسوف نتعلم أيضًا كيفية معرفة كيفية استخدام بطاقة Visa الخاصة بك للشحن الأحجار الكريمة ، لذلك سنشرح لك العديد من التفاصيل حول موقع جواهر فري فاير وطريقة الشحن من خلال المعرف وكذلك معرفة أسعار الجواهر بعد ارتفاع سعر الدولار.

موقع شحن جواهر فري فاير حسب المعرف لعام 2022

موقع شحن مجاني للأحجار الكريمة

خلال الأسطر القليلة التالية ، سنتعرف على الأفضل موقع شحن مجاني للأحجار الكريمة سهل جدا وهو اروع موقع mtcgame com حيث يفضل الكثير من اللاعبين استخدام هذا الموقع اولا لانه يقدم خدمة شحن الكثير من الالعاب وايضا يوفر امكانية دفع سلسة ومتنوعة وآمنة جدا.

جدير بالذكر أن موقع MTC Game.com يمتلك أكثر من واجهة موقع رائعة تجذب الكثير من محبي الألعاب والرسومات ولا يحتاجون للتسجيل لذلك ، لذا أنصحك باستخدامها للتعرف عليها. طريقة شراء الأحجار الكريمة يمكنك اتباع الخطوات التالية للتأكد من شحن جواهر Free Fire بنجاح.

  1. أولاً ، يجب عليك زيارة موقع mtcgame وإدخاله.
  2. يجب تحديد أيقونة Free Fire.
  3. ستجد العديد من العروض على النحو التالي.حريق مجاني الأحجار الكريمة
  4. هنا سوف تضغط على علامة الشراء بجانب كل عرض.
  5. سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة تحتوي على عدد العروض للشراء بالإضافة إلى السعر ، يجب عليك كتابة عنوان البريد الإلكتروني والنقر فوق مربع لقد قرأت وقبلت الشروط والأحكام.
  6. ثم انقر فوق الانتقال إلى أيقونة المدفوعات.
  7. هنا يجب عليك اختيار طريقة الدفع من بين بطاقات فيزا وهي جميع البطاقات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية.
  8. بعد ذلك ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك يحتوي على رمز الشحن الذي يجب عليك استخدامه من خلاله موقع shop2game لشحن الأحجار الكريمة المجانية.

أسعار موقع شحن جواهر فري فاير بعد ارتفاع سعر الدولار

  • 10 + 100 جوهرة بسعر 18.87 جنيه
  • 21 + 210 جوهرة بسعر 37.55 جنيه
  • 53 + 530 جوهرة بسعر 93.79 جنيه
  • 108 + 1080 جوهرة بسعر 187.20 جنية
  • 220 + 2200 جوهرة بسعر 373.63 جنيه

الطريقة الصحيحة لشحن جواهر Free Fire من متجر الألعاب

  1. ليستخدم طريقة شحن الأحجار الكريمة بالنار المجاني من داخل لعبة Fre Fire ، يجب عليك أولاً النقر فوق موقع الجواهر في شريط اللعبة أعلاه وكما هو موضح في الصورة أدناه وتكون الصورة جوهرة زرقاء ومن المحتمل أن تكون قيمة الجواهر صفرية ، لذلك لا تقلق لأن معظم اللاعبين في البداية ليس لديهم جواهر.حريق مجاني الأحجار الكريمة
  2. بعد ذلك ستنتقل إلى الصفحة الرسمية لاختيار رقم حريق مجاني الأحجار الكريمة والمبلغ الذي يجب دفعه مقابل الشراء ، واختيار ما تريده من الأفضل أولاً اختيار الحد الأدنى للمبلغ للمحاكمة الأولية حتى إذا قمت بشيء خاطئ فلن تخسر الكثير من المال.حريق مجاني الأحجار الكريمة
  3. بعد ذلك تقوم باختيار طريقة الدفع من خلال جوجل بلاي ، وهي أفضل طريقة دفع ، كلنا نعرف جوجل ، ولكن إذا لم تشاهد هذه الرسالة أدناه ، فعليك ربط حسابك بـ Gmail ، فالطريقة بسيطة ، إذا كنت ليس لديك حساب Gmail ، يجب عليك إنشاء حساب Gmail في الوقت الحالي لأنه لا يوجد أحد يستخدم هو متصل حاليًا وليس لديه حساب Gmail ، وبدون حساب Gmail لن تتمكن أبدًا من الدفع مقابل Free Fire.مجوهرات مجانية
  4. المهم أنه إذا كان لديك حساب Gmail ، فاضغط على الزر الأخضر للمتابعة باللغة العربية أو متابعة باللغة الإنجليزية ، وبعد ذلك يتم إدخال بيانات بطاقة Visa البنكية الخاصة بك لتتمكن من شحن الجواهر ، وسأترك لك شرح فيديو حريق مجاني الأحجار الكريمة فيزا عبر Google Play.حريق مجاني الأحجار الكريمة

شحن مجاني جواهر فاير عبر جوميا 2022

حريق مجاني الأحجار الكريمة

يوفر سوق جوميا الآن إمكانية شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع أو التطبيق حيث يمكنك تحميل التطبيق لشحن الجواهر سواء كان هاتفك Android أو iPhone والذي تم تنزيله من قبل أكثر من مليون مستخدم وله تصنيف يقترب من 4.5 من 5. وهو ممتاز للغاية. تطبيق موثوق به ، مما يعني أن التطبيق مستخدمة ومفضلة خاصة في الوطن العربي ، وتجدر الإشارة إلى أن سوق جوميا يؤمن أفضل وأسلم طريقة للدفع. هو تطبيق آمن من شركة كبيرة ومعروفة للحفاظ على أموالك والدفع بسهولة. الطريقه بسيطه جدا:

  1. سجل في التطبيق وستصلك رسالة تفعيل فورية.
  2. يجب ربط بطاقة Mastercard أو Visa أو PayPal الخاصة بك بالتطبيق.
  3. بعد ذلك اكتب free fire في مربع البحث وستجد الكثير من العروض الخاصة ، اختر ما تريد وقم بشرائه ، وبعد ذلك يمكنك استخدام كود الشراء لتتمكن من ذلك الأحجار الكريمة المجانية عبر Shop2game.

شحن مجاني جواهر عبر Orange

الآن يمكن لأي شخص لديه هاتف بشريحة أورانج شراء جواهر فري فاير ومضاعفتها لأول مرة عند الشراء من دولة المغرب ، لكن باقي الدول العربية التي تدعم هذه الميزة مثل تونس والسعودية ومصر ، الإمارات العربية المتحدة وأي دولة أخرى تدعم خدمة Orange SIM ، يمكن لأي لاعب إعادة شحن الجواهر بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب أن يكون هناك رصيد كافٍ لتتمكن من إتمام عملية الشراء وإعادة شحن جواهر Free Fire.
  2. بعد ذلك ادخلوا موقع Orange الإلكتروني من خلال هذا الرابط البرتقالي. أماه / ع / فريفاير.
  3. حدد Free Fire ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام Facebook أو أدخل المعرف الخاص بك.
  4. أدخل رقم هاتفك المحمول ويجب أن يكون شريحة Orange SIM مع تحديد البلد كطريقة دفع واختر الكمية التي ترغب في شرائها.
  5. سوف تتلقى رسالة تأكيد لعملية الدفع مع رمز الشحن الذي يمكنك استخدامه من خلال موقع الشحن Free Fire Jewels ، وهو Shop2game.
  6. بعد إكمال عملية الشراء والشحن بنجاح ، أدخل حساب Free Fire الخاص بك للتحقق من وصول جواهر Free Fire بنجاح.
حريق مجاني الأحجار الكريمة
حريق مجاني الأحجار الكريمة

أسعار شحن جواهر فري فاير في المغرب عبر Orange لتحصل على 2420 جوهرة مجانية

  • تقدر تشتري 50 جوهرة ب 6 دراهم مغربية و 55 جوهرة مجانا.
  • سعر شراء 100 جوهرة هو 12 درهم مغربي وعند الشراء ستحصل على جواهر فاير مجانية بقيمة 110 جوهرة إضافية.
  • يمكنك أيضًا دفع 24 درهمًا مغربيًا لتحصل على 210 جوهرة ، مع 231 جوهرة مجانًا.
  • سعر 350 جوهرة 60 درهم مغربي بالإضافة إلى 584 جوهرة مجانية.
  • يمكنك أيضًا شراء 1080 جوهرة بسعر 120 درهمًا وستحصل على 1188 جوهرة مقابل إطلاق نار مجاني.
  • أخيرًا العرض الاحترافي الخاص هو شراء 2200 جوهرة والحصول على شحن مجاني لأحجار فري فاير بقيمة 2420 جوهرة بسعر أكثر من ممتاز وهو 240 درهم مغربي.

اشحن جواهر فري فاير عبر فودافون كاش

يمكنك إعادة شحن حسابك في Free Fire من خلال Vodafone Cash Egypt وتعتمد الطريقة على رصيد الشراء أو بطاقة Visa الافتراضية عبر الإنترنت ، ليس فقط Free Fire ، ولكن هناك أيضًا رسوم على PUBG Mobile ، كل ما عليك فعله هو إيداع الأموال في أي من حسابات Vodafone Cash الخاصة بك بحد أقصى 6000 جنيه مصري في اليوم وحتى 50،000 جنيه مصري شهريًا ، بعد ذلك ستتلقى معلومات الإيداع ، بعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية لضمان شحن مجوهرات Free Fire بنجاح:

  1. أطلب (# 100 * 9 *) أو من خلال رقم الخدمة الصوتية 7000.
  2. أدخل قيمة المبلغ المعادل لعدد الأحجار الكريمة التي ترغب في شرائها.
  3. أدخل رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور الخاصة بمحفظة Vodafone Cash لتظهر لك بيانات البطاقة الافتراضية ، وأهمها رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الحماية. بمجرد حصولك على البطاقة ، يمكنك إدخالها في Google Play في مربع طريقة الدفع وإضافة بطاقة ائتمان.
  4. بعد نجاح العملية المذكورة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى Free Fire لشراء الأحجار الكريمة.
حلوى الهريسة بطريقة سهلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى