منوعات

✔️ الآن ، pubg uc ، شحن الأدوات في pubg 2022 .. طرق مضمونة وشرعية للحصول على آلاف الأدوات

بالنسبة لجميع لاعبي اللعبة ، تعد أسافين Peggy من أهم الأشياء التي يجب أن يمتلكوها ، ولكن بعد تداول الكثير من الروابط والمواقع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لجأ العديد من اللاعبين إلى البحث عن طريقة لشحن أسافين Peggy عبر الموقع الرسمي ، حيث أن الموقع الرسمي هو الموقع الوحيد المعتمد. وموثوقة خاصة مع بداية الموسم التاسع عشر من لعبة PUBG.

جدير بالذكر أن هذه اللعبة تم حظرها في العديد من دول العالم بسبب تراجعها تحت مسمى ألعاب القتال المحظورة دوليًا ، لكن هناك العديد من الدول العربية التي لا تزال تسمح بهذه اللعبة على غرار ذلك ، وهي لعبة شد الحبل. -الحرب عبر الموقع الرسمي آمن تمامًا حيث أن الموقع الرسمي يعطي اللاعب مفاتيح الربط الموجودة على هويته فور الشحن دون الحاجة لانتظار الأشخاص لشحن أو دخول مواقع وهمية وغير حقيقية.

شحن أدوات بوجي عبر الموقع الرسمي

يمكن لجميع اللاعبين التعرف على الطريقة أدوات ببجي مجانية من خلال الموقع الرسمي الذي يمكن من خلاله شراء الملابس والأسلحة وغيرها ، ومن أكثر الأشياء التي يحبها اللاعبون عند الشحن عبر الموقع الرسمي أن الموقع يمنح اللاعب العديد من الهدايا ، وإمكانية الشحن تم متاح للموسم 19 الجديد ، والذي تم تحديثه قبل أيام قليلة. يمكن السداد عن طريق بطاقة فيزا واحدة فقط.

أدوات ببجي مجانية
الحاجيات المجانية للجوال pubg

كيفية شحن أدوات بوجي عبر الموقع الرسمي

  • في الخطوة الأولى ، قم بالضغط على رابط موقع لعبة PUBG الرسمي ، والذي جاء كالتالي: midasbuy.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • ستظهر أمامك العديد من الخدمات ، انقر على خدمة “شراء”.
  • أدخل المعرف الخاص بك في حقل “أدخل معرف اللاعب”
  • حدد بلدك لتحديد عملتك.
  • انقر فوق “طريقة الدفع” ثم حدد أفضل طريقة دفع لك.
  • سجل رقم هاتفك المحمول واضغط على تسجيل.
  • سيتم إرسال رمز إلى رقم الهاتف ، أدخله في حقل “رمز التحقق” واضغط على تم ، وسيتم إرسال الأسافين على الفور إلى البريد الإلكتروني للاعب.

أسعار أدوات PUBG

يتساءل الكثير من محبي لعبة Buggy عن أسعار أسافين Buggy Mobile لعام 2022 ، لذلك يجب تحديد الدولة التي يقوم اللاعب بالشحن فيها ، حيث يختلف سعر الشحن من دولة إلى أخرى ، وعدد الأوتاد التي يريدها اللاعب. يجب تحديد الشراء ، لذلك يجب اتخاذ هذه الخطوات على الموقع الرسمي حتى إظهار سعر مفاتيح الربط ثم القيام بالشحن.

من خلال الشرح السابق يتضح أن العديد من اللاعبين يسعون لشحن أسافين PUBG Mobile لكن البعض قد يلجأ إلى مواقع غير رسمية وسيتم اختراق حساباتهم أو ضياع قيمة الشحنة ، لذلك قدمنا ​​لكم خلال هذا الموضوع الرسمية و الطريقة الصحيحة لشحن أسافين PUBG Mobile من خلال الموقع الرسمي لضمان شحن أسافين PUBG بطريقة آمنة.

حماية حساب اللاعبين في PUBG 2022

ربما تكون حماية حساب اللاعب في Peggy من أهم الموضوعات التي يتم التساؤل عنها باستمرار ، لأنه بدون هذه الحماية قد يتعرض الحساب للحظر ، خاصة مع قيام البعض بشحن أسافين Peggy من مواقع غير رسمية ، لذلك يجب تأمين الحساب بواسطة اختيار كلمة مرور قوية ، وتلقي رسائل نصية عند شحن أسافين Peggy.

تحديث ببجي 1.8

طرحت الشركة مؤخرًا تحديثًا جديدًا للعبة رقم 1.8 ، ومن خلال هذا التحديث تم إطلاق العديد من الخرائط المميزة ، كما تمت إضافة لعبة Spider-Man mod من خلال الصناديق الموزعة على الخريطة ، لذلك يبحث اللاعبون عن شحن عربات التي تجرها الدواب. القاطرات من أجل الحصول على الصناديق الكلاسيكية والمميزة للفوز بالعديد من الجوائز في اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى