منوعات

✔️ ميزات مذهلة وتحديثات كبيرة لتطبيق Snapchat تجعلك تتخلى عن WhatsApp. تعرف عليها



ميزات مذهلة وتحديثات كبيرة لتطبيق Snapchat تجعلك تتخلى عن WhatsApp. تعرف عليها – ثقفي



















يعد تطبيق Snapchat من أهم تطبيقات المراسلة والمحادثة التي يفضلها العديد من محبي تطبيقات المراسلة ، وبعد التحديثات الأخيرة أصبح منافسًا قويًا لتطبيق WhatsApp ، حيث تميزت التحديثات الجديدة بالعديد من الميزات الخاصة التي تلبي كل رغبات عشاق التطبيق ، حيث أعلن تطبيق “سناب شات” عن إطلاق تحديث ضخم. مع مزايا كبيرة قد تجعل الآلاف من المستخدمين يستغنون عن تطبيق المراسلة المجاني “WhatsApp” ، يهدف تحديث “Snapchat” الجديد إلى تحسين طريقة الاتصال المرئي ، بحيث يكون استخدام التطبيق ممتعًا ، خاصة بين الأصدقاء الذين يمتلكون Android و iOS الهواتف تم اضافة ميزة للتطبيق يمكنك من خلالها نقل الصور الموجودة عليها الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي سنشرح كيفية وكيفية استخدامها من خلال مقالتنا وسنقوم ايضا بشرح المميزات التي يقدمها التطبيق ونجعلها انها متاحة لمستخدميها ، ولكي لا يفقد المستخدم صوره ، يجب عمل نسخة احتياطية ، والتي نوضحها في المقال كيفية عمل النسخ الاحتياطي.

تطبيق سناب شات
أهم مميزات تحديث سناب شات الجديد

أهم مميزات تحديث سناب شات الجديد:

يتميز تحديث Snapchat الجديد بالعديد من الإضافات ذات الأهمية الكبيرة للتطبيق ومستخدميه ، على النحو التالي:

  • تمت إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق Snapchat وهي ميزة الرد على الدردشة والتي تتيح للمستخدمين الرد على الرسائل الفردية في المحادثات التي تتم مع الأصدقاء ، ويمكن استخدامها من خلال النقر على رسالة في الدردشة ثم انقر فوق خيار الرد لبدء سلسلة جديدة من الرسائل. خيار الرد لبدء موضوع الرسائل الجديدة.
  • من أهم الميزات الجديدة في تطبيق Snapchat ميزة Poll Stickers ، والتي يمكنك من خلالها إضافة استطلاعات الرأي لمعرفة رأي المتابعين من خلال الملصقات التعبيرية لكل من ميزة Snap and Stories ، وذلك بهدف مساعدتك في معرفة الآراء حول الموضوع ، حيث يمكن لجميع المستخدمين تصميم استطلاعات الرأي الخاصة بهم عن طريق الاختيار من بين عدد من الرموز التعبيرية في المجلد المسمى “Sticker”.
  • يتطور تطبيق Snapchat وأفراده باستمرار ، مما يجعله يتمتع دائمًا بميزة تحسين أداة الاتصال المرئي والصوتي لجعل المحادثات المباشرة أكثر تسلية ، بالإضافة إلى طريقة سهلة للتعرف على الشخص النشط في مكالمة جماعية قبل الانضمام.
مبكرة الدردشة
كيفية نقل صور سناب شات من هاتف إلى كمبيوتر

كيفية نقل صور سناب شات من هاتف إلى كمبيوتر:

طور تطبيق Snapchat ميزة تساعد معجبيه ومستخدميه على نقل صور Snapchat من الهاتف إلى الكمبيوتر بطريقة سلسة وسهلة للغاية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، نفتح تطبيق Snapchat على هاتفك.
  • ثم ندخل إعداداتك في التطبيق.
  • ثم نضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ثم نختار الملف الشخصي ، ثم نضغط على أيقونة العجلة.
  • ثم انتظر بعض الوقت حتى تظهر الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل في القائمة المتاحة حتى ترى الذكريات.

طريقة مبسطة أخرى لنقل صور Snapchat من الهاتف إلى الكمبيوتر:

  • أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • ثم انقر فوق رمز العجلة المسننة لفتح الإعدادات.
  • ثم نختار من قائمة الخيارات ، نضغط على أيقونة الذكريات.
  • ثم يتم البحث في تقدم النسخ الاحتياطي.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى