منوعات

✔️ أفضل 5 برامج لتحرير الصور مجانًا بنسبة 100٪ وسهلة الاستخدام وسريعة

أفضل 5 برامج لتحرير الصور وأفضل برامج تعديل الصور من بين البرامج التي يحبها الجميع لأنها توفر فرصة لتحسين الصورة وكذلك حذف أي خلفيات غير سارة ، ويتم استخدام هذه البرامج من قبل محترفين وغيرهم من الأشخاص المهتمين الحصول على صور جميلة وهذه البرامج سهلة الاستخدام كما تعمل على تحسين الصورة بحيث تظهر في أجمل منظر ، لذلك دعونا نتعرف على أفضل خمسة برامج تعمل على تعديل الصور وتحسينها.

أفضل 5 برامج لتحرير الصور

لم تعد هذه البرامج تهتم بالمصورين فقط ، ولكن معظم الأشخاص الذين يحبون التقاط الصور في جميع الأوقات وتسجيل اللحظات يهتمون بها. هذه البرامج هي:

تطبيق تحرير الصور lightroom

يعتمد الكثيرون على هذا البرنامج في هواتفهم للتحرير السريع ، كما أن النسخ متاحة للتنزيل على أجهزة الكمبيوتر ، كما يستخدمه جميع المصورين المحترفين.

تطبيق تحرير الصور Prisma

يعتمد هذا التطبيق على استخدام المؤثرات التي تغير شكل الصورة تمامًا ، وهو من البرامج المفضلة لرواد وسائل التواصل الاجتماعي ، لأنه من البرامج التي يمكن أن تجعل الصور تبدو مثل لوحة زيتية أو سوداء و صورة بيضاء.

تطبيق Snapseed لتحرير الصور

إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور على الهواتف الذكية ، وهو متاح أيضًا لهواتف Android و iPhone. إنه أيضًا برنامج سهل الاستخدام ويوفر جميع الأدوات اللازمة لإنتاج صورة جيدة.

تطبيق تحرير الصور VSCO

هناك نسخة مجانية ولكن مع عدد أقل من الأدوات ، ولكن هناك نسخة مدفوعة تحتوي على المزيد من الأدوات وبالتالي استخراج صورة أفضل.

تطبيق تحرير الصور Photoshop Express

إنه أشهر تطبيقات تحرير الصور يستخدمه ملايين المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء ، ويعتبر تطبيقًا مناسبًا للهواة نظرًا لإمكانية تعديله بأدوات بسيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى