سداسية السيتي.. نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم السبت 18-3-2023 بكأس الاتحاد الإنجليزي

يستعد مانشستر سيتي لخوض المواجهة الجديدة أمام بيرنلي مساء اليوم السبت 18 مارس 2023، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويسعى السيتي لمواصلة تحقيق الفوز والمنافسة على هذا اللقب الهام ويتسلح مان سيتي بالانتصارات والنتائج الجيدة التي حققها في اللقاءات السابقة، وسيبذل الخصمان جهودهم من أجل الصعود لنصف نهائي البطولة.

يستضيف مانشستر سيتي خصمه بيرنلي حيث تقام على ملعب الاتحاد معقل السماوي، وكان المدير الفني بيب جورديولا قد أجري مؤتمر صحفي أعلن من خلالها عن جاهزية اللاعبين الذين سيقاتلون ببسالة من أجل تحقيق الفوز، مشير عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه اللاعبين في اللقاءات السابقة، وبعض التقارير الإعلامية اشارت إلى احتمالية اجراء تعديلات على تشكيلة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، وتحوم حول احتمالية غياب اللاعب ايرلينج هالاند، فيما سيتم الاعتماد على اللاعب رياض محرز، وسيتواجد بجواره فيل فودين واللاعب جوليان ألفاريز.

وكان مانشستر سيتي قد حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية التي حققها في الجولات السابقة، فقد فاز على غريمه ار بي ليزينج بسباعية نظيفة دون رد، مما عزز ثقته بنفسه لذلك سيقاتل بكل قوة من أجل الفوز والتاهل للدور القادم،

وتأهل السماوي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على بريستول سيتي، وانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة دون رد، وسيواصل اللاعبين قتالهم من أجل الفوز.

تعرض مباراة مانشستر سيتي  وبيرنلي على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 8:45 مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

حقق مانشستر سيتي فوز مثير جدا على خصمه بيرنلي، حيث انتهت المواجهة بسداسية نظيفة دون رد فسجل ايرلينج هالاند هاتريك في هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *