يلا شوت 4K تألق رونالدو .. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم في دوري أبطال أوروبا
مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة قوية اليوم ضد نادي شيريف المولدوفي، خاصة أن اليونايتد يحاول حسم الصعود بشكل رسمي من هذه االجولة ، وأيضا المنافسة علي لقب المركز الأول، خاصة أن لديه الإمكانية في خطفه في حال التفوق علي حساب المنافس المولدوفي اليوم وملاقاة نظيره نادي سوسيداد في اللقاء الأخير والفوز عليه وأيضا تعثر الفريق الإسباني اليوم ، وبالتالي علي الفريق الإنجليزي أن يكون لديه علامة كاملة في مشواره بالتفوق ، ونحن في موقع بلد نيوز سننشر لكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيريف مباشر اليوم في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 27 / 10-2022 في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة ، و 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب رد بول أرينا ، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم

تحدث مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج عن جلسته مع كريستيانو رونالدو ، من أجل إعادته للتشكيلة الأساسية من جديد بعد غيابه في الفترة الماضية ، وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده ، اليوم الأربعاء ، بشأن المباراة ضد شريف تيراسبول مولدوفا ، اليوم الخميس ، ضمن دور المجموعات بالدوري الأوروبي ، وبدأ تين هاج المؤتمر بالحديث عن رونالدو وفاران قائلاً: “نعم ، سيكون كريستيانو على قائمة اليوم , رافا لن يكون هناك ، وسيغيب عن المباريات حتى كأس العالم” ، بالنظر إلى محادثته مع رونالدو: “لم يكن الأمر صعبًا ، تحدثنا عن كل شيء وأجبنا على جميع الأسئلة. غاب عن مباراة وعاد إلى القائمة كالمعتاد. علينا التركيز على مباراة الغد. لدينا مباراة مهمة لأننا نريد أن نتصدر المجموعة. عاد رونالدو وسيركز على المباراة وكان من المهم أن يكون على قائمة اليوم “.

يأمل مان يونايتد أن يكون لديه العلامة الكاملة من فوزه شيريف المولدوفي ، فهل ينجح بالتفوق عليه من أجل إضافة إنتصار علي حساب المنافس القوي نادي شيريف خاصة أن الفريق قد حسم بصورة كبيرة التأهل إلي الدور المقبل من هذه البطولة ، حيث أن لديه تسع نقاط من هذه المجموعة.

      مانشستر يونايتد Vs شيريف.
      البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
      القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
      الملعب : أولد ترافورد .
      المعلق : عامر الخوذيري .
      نتيجة مباراة الذهاب : شيريف (0-2) مانشستر يونايتد.
      موعد المباراة :
      10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
      9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
      10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
      10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
      10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
      10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
      10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
      9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
      10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
      9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
      8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
      8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
      7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
      11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
      10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
      11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
      10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
      10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
      7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
      10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
      7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مان يونايتد ينجح في الفوز علي حساب نادي شيريف المولدوفي بثلاثية نظيفة دون رد في ليلة تألق رونالدو وتسجيله من جديد..

أعلن إيريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، تشكيلته لمواجهة مولدوفا شريف تيراسبول ، مساء الخميس ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي ، وقد عاد اللاعب البرتغالي الكبير رونالدو لها من جديد ، تشكيلة مانشستر يونايتد على النحو التالي: دي خيا – دالوت – ليندلوف – مارتينيز – مالاسيا – إريكسن – كاسيميرو – أنتوني – فرنانديز – جارناتشو – رونالدو.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط ، بينما يأتي شريف في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويحتاج مان يونايتد إلى نقطة التعادل على الأقل من مباراة اليوم ، لضمان التأهل الرسمي للدور المقبل ، لكن الفريق الإنجليزي يحتاج إلى نصر ليحافظ على فرصه في انتزاع صدارة المجموعة من ريال سوسيداد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام