أخبار السعودية

(فيديو) قصة السجين محمد بن صالح ابو خشم وهل تم العفو عنة

من هو الأسير محمد بن صالح أبو خشم، يعتبر الأسير محمد أبو خشم من أبرز الأسماء وانتشر اسمه مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالإفراج عنه بسبب فترة سجنه الطويلة وأيضاً منذ 16 عاماً فقط أغنية عن أطلق سراحه وكثير من الناس يتساءلون من هو الأسير محمد بن صالح أبو كاشم ارجو متابعتنا.

يعتبر الأسير محمد بن صالح أبو قشم من الشخصيات في المملكة العربية السعودية لأنه قبل 16 عاما ، كان محمد بن صالح أبو قاشم ومهدي بن سالم في مشادة بين بن شاه الدين والسجين محمد أبو كشم بالرصاص عدة مرات، مما أسفر عن مقتل الشيخ الأكبر مهدي بن السدين 60 عامًا للانتقام من محمد بن صالح أبو قشم قبل نحو 16 عامًا ، لكن مؤخرًا طالبت مجموعة من الشيوخ ووجهاء المملكة العربية السعودية بالعفو عن السجين محمد بن صالح أبو قشم البالغ من العمر 48 عامًا.

قبل 16 يوما ، اشتبك الأسير محمد أبو خشم مع المقتول مهدي بن سالم بن شطين، أسفر عن مقتل محمد أبو خشم للمهدي بن سالم بن شطين وتعدد حالات الطلاق، مما أدى إلى وفاته على الفور، فيما اعتقلته السلطات السعودية حكم عليه بالقصاص.

وبسبب جرائمه البشعة لم ينفذ الحكم حتى الآن ، وطالب كثيرون بالإفراج عن محمد أبو خشم المدرج في قائمة الأسرى بعد صدور أحكام ملكية تنقض كل عام في شهر رمضان، وصدرت العفو.

ضدهم لقضائهم نحو 16 عامًا في السجن، وبذل الكثير من القبائل والشيوخ والنواب جهودًا كبيرة لطلب العفو عن السجين محمد بن صالح أبو كشم.

وخلال ساعات، صدر عفو عن الأسير محمد بن صالح أبو قشم بعد مفاوضات مكثفة مع كبار المشايخ والشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية ومنطقة نجد.

وهنأت قبائل كثيرة بوفاة نجل عائلة أبو كاشم وشكرت قبيلة الموجبة على قبولها دعوة العفو عن محمد أبو خشم بعد الجهود الحثيثة التي بذلتها هذه القبائل.

من هو الأسير محمد بن صالح أبو خشم، يعتقد أن محمد أبو خشم هو أحد الشخصيات في المملكة العربية السعودية، الذي سُجن منذ 16 عامًا أثناء خلاف مع القتيل مهدي المجيبة ، مما دفعه للانطلاق العديد من الطلاق الذي أدى إلى وفاته أدى إلى عقوبته ، ولكن بعد جهود دؤوبة من أحد أبرز الشخصيات في المملكة، تم العفو عنه.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى