أخبار السعودية

قرار صدور الأوامر الملكية اليوم في السعودية 1443.. تعرف على المحافظين الجُدد الذين تم تعيينهم اليوم بأمر الملك سلمان بن عبد العزيز 1443

قرار صدور الأوامر الملكية اليوم في السعودية 1443، يوجد بحث كبير من داخل المملكة العربية السعودية علي الاوامر الملكية في تعين المحافظين الجدد داخل المملكة العربية السعودية، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022 والموافق 4 شوال 1443 وجدير بالذكر أنه تم تخصيص هيئتي تطوير لمحافظتي الطائف والأحساء بجانب أمر ملكي خالص بتعيين بعض المُحافظين الجُدد، ولذلك وبعد صدور الأوامر الملكية اليوم، تعرف على المحافظين الُجدد الذين تم تعيينهم اليوم.

الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي “محافظ جدة”

“الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي الذي تم تعينه اليوم منصب مُستشار أمير منطقة مكة المُكرمة وأيضاً محافظ محافظة جدة المُكلف بالأمر الملكي الصادر من قِبل خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز.

الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود “محافظ الأحساء”

“الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود الذي تم تعيينه اليوم بناء على الأمر الملكي الصادر قد شغل المُشرف العام والمُستشار على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني، ومن ناحية اخري أيضاً فقد شغل مركز مُدير عام للتعاون الدولي داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حتى عام 2016.

الأمير سعود بن نهار بن سعود “محافظ الطائف”

“كان الأمير سعود بن نهار بن سعود وكيل الشؤون التنظيمية المُكلف وأيضاً وكيل وازرة السياحة لتفعيل السياحة في المناطق، ومن جِهة أخرى شغل أيضاً في وقتِ سابق في وزارة السياحة وعمل وكيلاً للتخطيط، وأيضاً رئيساً لتطوير النقل في الرياض.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى