أخبار السعودية

أخبار السعودية || فورى 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي أطول مدة سداد



100 ألف فوري بدون كفيل وبدون تحويل راتب وبأقساط على أطول فترة سداد – علمني




















فوري 100 ألف بدون كفيل وبدون تحويل راتب وتمويل شخصي نقدي ونقدي يبحث عنه كثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، راغبين في الحصول على نقود سريعة بشروط ميسرة وسهلة وبشروط بسيطة وغير معقدة ، مثل هذا التمويل الشخصي يوفر لجميع العملاء مبالغ كبيرة من المال ، مما يخدم الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين ، كما يوفر هذا المنتج خيارات دفع عديدة ومتنوعة لتناسب جميع العملاء في المملكة.

100 ألف فوري بدون كفيل ولا تحويل راتب

تمويل فوري بدون كفيل أو كفيل يمكن استخدامه بأقل راتب شهري وأسهل الشروط. هذا التمويل الشخصي هو أحد الحلول التمويلية التي تقدمها شركة Kuwara Finance للقطاع الفردي داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ طائلة يمكن الاستفادة منها من خلال شروط سهلة وسريعة وإجراءات سريعة وفورية. للحصول على النقد. كما توفر قوارا للتمويل العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند التقديم للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح للشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقافني سنشرح لك عزيزي القارئ في هذا المقال ، أهم مميزات التمويل الشخصي المتوفرة لدى شركة كورا للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية. كما يمكنك التعرف على عزيزي القارئ من خلال هذا المقال على الشروط التي وضعتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

أهم مزايا التمويل الشخصي من كوارا للتمويل

  1. صمم Quara Finance عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وأنظمة الشريعة الإسلامية.
  2. قرض Kwara Finance متاح للمواطن السعودي والمواطن القادم أيضًا إلى المملكة العربية السعودية.
  3. توفر الشركة للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل إلى 100،000 ريال سعودي.
  4. يمكن للشخص المتقدم الاستفادة من هذا المنتج دون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري إليه.
  5. لا يتطلب قرض شركة كوارا للتمويل وجود ضامن أو ضامن.
  6. يمكن للشخص المتقدم دفع مبلغ التمويل الشخصي على أقساط شهرية سهلة ومجدولة تصل إلى 5 سنوات.
  7. يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص في المملكة أيضًا الاستفادة من التمويل الشخصي دون ضامن أو تحويل الراتب المتاح للشركة ذات الراتب الأدنى الشهري.
  8. تقدم الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  9. سمحت Kuwara Finance للعملاء بتقديم طلب للحصول على تمويل شخصي دون ضامن أو تحويل الراتب من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت ، وتسجيل الدخول إلى رابط Kuwara Finance وتعبئة نموذج الطلب بجميع البيانات الشخصية المطلوبة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل Quara للقطاع الفردي بدون كفيل أو تحويل الراتب

  • إذا كان مقدم الطلب سعودي الجنسية يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ، يجب ألا يقل عمر العميل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ، ويجب ألا يقل الراتب الشهري للعميل عن 5000 ريال سعودي ، ويجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.
  • إذا كان مقدم الطلب مواطنًا مقيمًا يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ، يجب ألا يقل عمر العميل عن 25 عامًا ولا يزيد عن 50 عامًا ، ويجب ألا يقل راتبه الشهري عن 5000 ريال سعودي ، ويجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 24 شهرًا لإتمام طلب تمويل شركة Quara بدون كفيل أو تحويل الراتب.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى