أخبار السعودية

أخبار السعودية || قرض آهل 60,000 ريال بدون كفيل بالتقسيط الميسر للسعوديين بدون فوائد مالية



قرض عائلي 60 ألف ريال بدون كفيل بأقساط ميسرة للسعوديين بدون فوائد مالية




















يوفر القرض الأهلي للعملاء السعوديين العديد من المزايا التمويلية الهامة ، بما في ذلك الحصول على التمويل المناسب دون فوائد مالية إضافية على مبلغ التمويل المسموح به والذي يصل إلى 60 ألف ريال سعودي بموافقة بنك التنمية الاجتماعية المعروف سابقًا باسم البنك السعودي للتسليف والادخار. كما يتميز التمويل بالتدفق النقدي لجميع المواطنين السعوديين بشرط توفير كافة الضمانات والشروط المطلوبة للتمويل في المملكة. ومن هذه الشروط توفير دخل شهري ثابت مناسب لا يزيد عن 12،500 ريال سعودي بموافقة الكفيل المدين السعودي. في حال كان مقدم الطلب يعمل في القطاع الحكومي فلا يشترط تقديم موافقة الكفيل في المملكة العربية السعودية. يتم تقديم طلب الحصول على طلب تمويل بدون فوائد على أقساط شهرية ميسرة لمدة خمس سنوات على الأكثر ، في قرض المنتج الأهلي من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

الشروط اللازمة لاعتماد قرض الميسر للسعوديين

قرض منتج الأهلي السعودي في المملكة العربية السعودية من أهم القروض المتاحة الآن دون الحاجة إلى دفع أي فوائد مالية إضافية على كامل مبلغ التمويل والذي يصل إلى 60 ألف ريال سعودي ، لكن جميع الشروط والضوابط المطلوبة لاعتماد التمويل يجب تلبية الطلب مع المنتج الأهلي لبنك التنمية الاجتماعية. في المملكة العربية السعودية الآن على النحو التالي بالتفصيل اليوم:

  • يتطلب قرض الميسر للسعوديين توفير دخل لا يزيد عن 12،500 ريال سعودي للموافقة على طلب التمويل مع بنك التنمية الاجتماعية في المملكة الآن.
  • أيضا ، يجب الحصول على موافقة الكفيل أو الضامن السعودي من جميع العملاء السعوديين المتقدمين للحصول على التمويل ، باستثناء موظفي الحكومة السعودية الذين لا يطلب منهم تقديم موافقة الكفيل السعودي المدين في المملكة العربية السعودية.
  • أيضًا ، للتمويل ، يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 18 عامًا أو أكثر ، حتى 60 عامًا ، وأن يكون لديه الجنسية السعودية للموافقة على طلب التمويل من البنك.
  • يتطلب تمويل المنتج السعودي الأهلي الحصول على تمويل سابق من البنك ، مثل تمويل الأسرة ، وتمويل الزواج ، وتمويل الترميم ، والتمويلات الاجتماعية الأخرى المتاحة للأفراد داخل بنك التنمية الاجتماعية.
  • سداد جميع الديون والأقساط الشهرية المتعلقة بتمويل بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، قبل تقديمها إلكترونيًا لتمويل منتج الأهلي السعودي في المملكة.
  • يحتاج التمويل النقدي أيضًا إلى توفير جميع الشروط والضوابط اللازمة للموافقة على قرض المنتج الأهلي التابع لبنك التنمية الاجتماعية.

مزايا الحصول على قرض السكن للسعوديين في المملكة

ميزة التمويل بأقساط شهرية ميسرة لفترة طويلة تصل إلى خمس سنوات على الأكثر ، بقرض منتج “أهل” التابع لبنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. يتميز التمويل بالعديد من المزايا المهمة ومنها الحصول على التمويل المناسب دون دفع أي فوائد مالية بموافقة البنك ولكن يتحقق ذلك بعد توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للحصول على مزايا التمويل المتاحة وهي كالآتي مع كافة التفاصيل :

  • قرض المنتج الأهلي السعودي دون موافقة الكفيل السعودي في المملكة لجميع موظفي الحكومة السعودية.
  • وكذلك التمويل لجميع العملاء السعوديين بدون رسوم إدارية إضافية.
  • تمويل نقدي بدون فوائد مالية على مبلغ التمويل حتى 60 ألف ريال سعودي.
  • أيضا التمويل بأقساط شهرية ميسرة لمدة خمس سنوات بمنتج “أهل” من بنك التنمية الاجتماعية.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى