أخبار السعودية

أخبار السعودية || موعد اخر دوام للمعلمين رمضان 1443 بعد تحديث مواعيد الدوام الدراسي 2022



آخر موعد عمل للمعلمين رمضان 1443 بعد تحديث الدوام المدرسي 2022 – الثقافني



















اخر موعد عمل للمعلمين رمضان 1443 لمن يعمل في القطاعات التربوية في المملكة العربية السعودية وخاصة في بداية الشهر المبارك حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في تقديم قرارات جديدة تتعلق بالنظام التعليمي وحضور المعلمين خلال شهر رمضان المبارك. تقليص عدد ساعات العمل في مراحل التعليم المختلفة ، لأن غالبية الناس يقضون وقتاً طويلاً في الصيام والعبادة مما قد يؤثر على تواصلهم اليومي في العمل.

اخر موعد عمل للمعلمين رمضان 1443

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عن مجموعة من القرارات ، تضمن بعضها ساعات عمل المعلمين خلال شهر رمضان المبارك ، حيث تحل آخر ساعات العمل في الشهر الفضيل في 24 أبريل 2022 م ، الموافق الأحد ، 23 رمضان 1443 هـ. مبارك في 25 أبريل وينتهي في 8 مايو 2022 م ، الموافق 7 شوال 1443 هـ ، علما أن التقويم المدرسي في شهر رمضان 1443 هـ هو في 3 أبريل 2022 م ، الموافق 2 رمضان 1443 هـ.

الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية

تسعى وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية إلى تقديم جميع الخدمات لجميع المعلمين والمعلمات وكذلك الطلاب على موقعها الرسمي ، بالإضافة إلى القدرة على عرض كل ما هو جديد متعلق بالنظام التعليمي لمعرفة آخر الأخبار ، خاصة أوقات العمل في أيام شهر رمضان المبارك 1443 هـ وعيد الفطر المبارك. البريد الإلكتروني للوزارة مباشرة بالضغط على هذا الرابط من هنا.

ساعات العمل في المراحل التعليمية بالمملكة

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عدد ساعات العمل الحكومية الرمضانية للمعلمين خلال شهر رمضان المبارك 1443 هـ ، بعد تقليص فترة العمل في جميع مدارس المملكة العربية السعودية بسبب انشغال الكثيرين بالعبادة والعبادة. صيام. كانت التواريخ على النحو التالي:

  • ساعات العمل في المرحلة الابتدائية: تبدأ ساعات العمل لمعلمي المدارس الابتدائية خلال شهر رمضان المبارك من 3 إلى 5 ساعات ، وبذلك تصبح الفترة 3 ساعات عمل.
  • ساعات العمل بالمدرسة الإعدادية: أصبح عدد الساعات 4 ساعات تبدأ من الساعة 10:30 صباحًا وتنتهي الساعة 2:30 ظهرًا.
  • ساعات العمل بالمرحلة الثانوية: خلال نهار رمضان تبدأ ساعات العمل في المرحلة الثانوية من الساعة 10:30 صباحاً حتى 2:30 بعد الظهر.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى