أخبار السعودية

أخبار السعودية || السعودية تتحرى هلال رمضان ٢٠٢٢ وتحدد أول ايام شهر رمضان يوم غدٍ السبت



تحقق السعودية في هلال رمضان 2022 وتحدد أول أيام رمضان غدا السبت




















بعد رؤية هلال رمضان 2022 ، واصلت وكالة الأنباء السعودية الجهود التي رافقت تحقيق هلال رمضان 2022 وضمن أجواء مفعمة بالحيوية بين التلسكوبات المثبتة في حوطة سدير مساء الجمعة ، والتي عملت من خلالها على رصد هلال رمضان في شهر رمضان المبارك. السماء منذ فترة وجيزة ، وبعد ذلك تم الإعلان رسميًا عن تأكيد هلال رمضان ، وبالتالي سيكون الموعد هو أول رمضان يوم السبت 2 أبريل 2022 م ، ومنذ الإجراءات المتبعة لمن يراه. الهلال يصادق على شهادته ثم يرفعها للمحكمة العليا لتعميم رؤية هلال رمضان لهذا العام.

السعوديون يتساءلون متى يبدأ شهر رمضان للعام الجاري 2022 ، ومع توجه السعودية للتحري عن هلال شهر رمضان ، تم رصده في سماء المملكة هذا اليوم من قبل المراصد الفلكية المتناثرة ، وبناءً عليه ننشر موعد أول أيام رمضان

رؤية هلال رمضان 2022

  • وتم الإعداد جيداً لرصد رؤية هلال رمضان اليوم ، وتم التحقيق مع الهلال من قبل مختصين وتم الاتفاق على أن الطقس مناسب بدون غبار وسماء صافية بلغت نسبة 90 في المائة في الماء.
  • حقق المرصد الفلكي في تمير رؤية هلال رمضان ، ورافقت شبكة مراسلي الأخبار الحدث من الزميل حمد بن حسين الذي أعلن أن المختصين قد شاهدوا هلال رمضان منذ فترة في المملكة العربية السعودية وباقي. من محافظات الرياض.
  • وكانت المحكمة العليا قد دعت إلى التحقيق في رؤية هلال رمضان ، شهر رمضان ، مساء الجمعة

ما هو موعد أول رمضان في السعودية 2022

  • وبحسب المحكمة العليا ، فإن موعد شهر رمضان سيكون السبت 2 أبريل 2022 ويصادف الهجري يوم السبت 1 رمضان 1443 هـ
موعد شهر رمضان 2022 في السعودية

إن خبر رؤية هلال شهر رمضان بشرى سارة للمسلمين ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا في العالم ، حيث يستقبلون الشهر الكريم بطاعة وتقرب من الله بكل الأعمال الصالحة.

وفي النهاية نتمنى طاعة غزيرة وصياما مقبولا بإذن الله.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى